الجينز بألوانه المختلفة .. الرائج لهذا الربيع

أزياء
291
3

نعم لتصاميم الجينز هذا الموسم ، فهذه الصيحة هي الأحب إلى قلوب الجميع ولا يمكن الإستغناء عنها . أتت صيحة الدنيم في موسم ربيع وصيف 2020 ، بطريقة جريئة ومبتكرة من ناحية الألوان ، القصات والتنسيق .
رافق قماش الجينز مختلف التصاميم مثل السترات ، السراويل والقمصان ، كما وأتى بتدرجات الأزرق المختلفة . كذلك تم تنسيق هذه الصيحة إما كقطعة واحدة في الإطلالة أو كلوك كامل مستوحى من التسعينيات.
إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي ، فالجئي إلى تصميم الدنيم التقليدي وهو السروال . نسقيه مع قميص ، كنزة وبليزر تماماً كما في الإطلالة التي قدمتها دار Brandon Maxwell للوك أنيق ، ما عليكِ سوى أن تعتمدي تصاميم الدنيم من رأسكِ حتى قدميكِ .
استوحي من لوك دار Bottega Veneta التي نسقت سروال وقميص جينز بنفس اللون في إطلالة واحدة . كذلك ، دار Balenciaga قدمت لوك يتسم بجاكيت وسروال جينز . أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب شبابي ، فاختاري قميص وسروال من قماش الدنيم بتدرجات مختلفة ونسقيهما مع بليزر .
من جهة أخرى ، إذا كنتِ تحبين تصاميم الجينز ، لكنكِ تبحثين عن تلك التي تتسم بتفاصيل وقصات غير تقليدية ، فما عليكِ سوى الإستلهام من لوك كل من دار Chanel وLanvin وAlberta Ferretti  ، وهذه الأخيرة قدمت سترة تتسم بقصات اتخذت شكل بتلات الورود وتميزت بـ3 ألوان من الجينز المختلفة . أما دار Lanvin فقدمت سروال من الجينز يتميز بقصته عند الخصر . إضافة إلى ذلك ، دار Chanel قدمت سترة من الجينز مزينة بالكامل بالكشاكش ونسقتها مع برمودا من الدنيم أيضاً .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك