أكسسوارات شعر رائجة بقوة في ربيع 2020

اكسسوار
457
5

من ربطة شعر الـScrunchie  إلى الشرائط وتلك التي تتخذ شكل عقدة ، جميعها أكسسوارات رائجة لتزيني بها شعركِ هذا الربيع .
إذا كنتِ لا تملكين الوقت الكافي لتسريح شعركِ ، فوضع أكسسوار عليه كفيل بتزيين إطلالتكِ ونقلها إلى مستوى آخر من دون أي مجهود ، هذا التفصيل البسيط يساهم في جذب الأنظار إليكِ ، ولا يتطلب الكثير من الوقت لاعتماده .
للوك شبابي وذات طابع فينتاج ، ما عليكِ سوى اختيار ربطة الشعر المطاطية والملفولة بقطعة قماش وما تعرف بالـScrunchie  ، فهي اكسسوار شعر رائج جداً ونجمات عدة سيؤكدنَ لكِ ذلك كما سيشجعنكِ على اعتماده ! كذلك ، هذا الأكسسوار كان رائجاً جداً في حقبتي الثمانينيات والتسعينيات .
اختاريها ذات حجم مبالغ به تماماً كتلك التي اعتمدتها Danielle Bernestein أو ناعمة تماماً كالربطة التي زينت نجود الرميحي بها شعرها . اربطي شعركِ بواسطة الـScrunchie واعتمدي تسريحة ذيل الحصان المرتفعة والمشدودة . كذلك ، يمكنكِ اللجوء إلى تسريحة ذيل الحصان المنخفضة أو تسريحة الشينيون .
أما للوك أنثوي ، فما عليكِ سوى اختيار أكسسوار الشعر الذي يتخذ شكل عقدة تماماً كالتي اعتمدتها Chloë Sevigny .
من جهة أخرى ، إذا كنتِ صاحبة أسلوب حر ، فأنتِ حتماً تفضلين أكسسوار الشعر الذي يمكنكِ التحكم به بعدة أشكال . لذلك ، اختاري الشرائط التي تمنحكِ موديلات مختلفة ، حيث يمكنكِ اعتمادها كعقدة على الضفيرة أو تسريحة الشعر المرفوع ، كما يمكنكِ تركها منسدلة كما اعتمدتها MargotRobbie ، أو تزيين تسريحة الكعكة من خلال لفها حول الشعر تماماً كما فعلت Jennifer Lopez .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك