السروال الرياضي الواسع تحت الجوارب .. لإطلالة جريئة وجديدة

أزياء
267
3

من منا لم تعتمد السروال الرياضي الواسع في الآونة الأخيرة خلال الحجر المنزلي ؟
السروال الرياضي الواسع أصبح تصميم مريح وعملي ، كما ويتناسب مع إطلالاتكِ الكاجوال كافة سواء النهارية أم المسائية . إضافة إلى ذلك ، يليق بكل السيدات صاحبات الأسلوب العملي في هذا العصر السريع .
إذا كنتِ تحتفظين بالسروال الرياضي لأوقات التمارين فحسب ، فاعلمي أنه حان وقت تغيير عادتكِ هذه واعتماده في إطلالاتكِ الكاجوال اليومية وتنسقيه بطريقة جديدة ومغامرة ، وهي  وضع سروالكِ الرياضي الواسع تحت الجوارب .
هذه الفترة تحتل الأزياء الرياضية مكاناً مهماً في خزانة كل فاشينيستا ، إذ أن هذه التصاميم مريحة ، عصرية ومن السهل اعتمادها في طرق مختلفة .
أما الطريقة الأروع لاعتمادها والتي تبنتها النجمات والفاشينيستا بكثرة في الفترة الأخيرة ، فتقتضي بوضع السروال الرياضي تحت الجوارب الطويلة . هذا التنسيق سينقل حتماً لوككِ إلى مستوى آخر من العصرية والمغامرة . هذه الموضة تنطبق على السويت بانتس الواسع . لا تترددي في تبني هذا اللوك خلال هذا الربيع .
إذا كنتِ صاحبة أسلوب كلاسيكي ، فاختاري السروال بألوان حيادية وهادئة وذات قصة تقليدية ونسقيه مع الجوارب الطويلة ذات الألوان الحيادية . أما إذا كنتِ صاحبة أسلوب جريء ، فاختاري السروال الرياضي مطبع ، ذات ألوان قوية وقصات مبتكرة واعتمدي الجوارب الملونة والمطرزة .

للوك كلاسيكي ، عصري ولا يتطلب أي مجهود ، ما عليكِ سوى اللجوء إلى إطلالة رياضية موحدة اللون ، أي هودي وسروال رياضي بنفس التدرجات وارتدي الجوارب الطويلة فوق السروال . استوحي من لوك كل من Xenia Adonts وViktoria Rader  ، أما للوك مرح ، فاستلهمي من Madison Beer التي اعتمدت إلى سروال رياضي مطبع ونسقته بهذه الطريقة . وللوك شبابي وجريء بامتياز ، اعتمدي هذه الصيحة مع صندال مفتوح تماماً كما فعلت     Emma Roberts  .
وأخيراً ، لا شك أن صيحة وضع السروال الرياضي الواسع تحت الجوارب تناسب صاحبة الأسلوب العصري والتي تسعى دائماً إلى الحيل المبتكرة والمرحة لتنسيق ملابسها .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك