لصاحبات الشعر القصير .. جربي هذه التسريحة

جمالك
239
3

الشعر القصير هو واحد من القصات التي تجعلكِ تبدين أصغر بسنوات ، إلى جانب تسليط الضوء على جمال ملامحكِ ومنحكِ لوك عصري في الوقت عينه .
إن كنتِ تبتعدين عن اعتماد قصة الشعر القصير بسبب صعوبة تبديل التسريحات من وقت إلى آخر ، فلا داعي لذلك ، حيث يمكنكِ أن تختاري مختلف تسريحات الشعر على الخصلات القصيرة ، مثل الضفائر وحتى موديل ذيل الحصان !
هذه الأخيرة ستمنح إطلالتكِ رونقاً خاصاً ومميزاً ، فلا تترددي في اختيار تسريحات شعر قصير مع ربط الخصلات على شكل ذيل الحصان .
إن كنتِ تتمتعين بشعر قصير ، فيمكنكِ أن تختاري تسريحة ذيل الحصان المرتفعة أم المنخفضة . في كل الأحوال ، ستتمتعين بلوك ملفت ، شبابي وعصري في الوقت عينه .
استوحي من تسريحة شعر مهيرة عبد العزيز التي لجأت إلى تسريحة ذيل الحصان المرتفعة على خصلاتها القصيرة ، لتضيف لمسة مرحة وحيوية إلى لوكها ، حيث اختارت هذه النجمة تسريحة الشعر المالس المتلف نحو الخارج .
هذا ويمكنكِ أن تستلهمي أيضاً من لوك Hailey Baldwin التي اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بهذه الطريقة أيضاً ، وإنما مع رفع الشعر بواسطة ربطة أتت على شكل عقدة . كذلك يمكنكِ أن تعتمدي تسريحة بوني تيل مرفوعة وفوضوية ، مثل ما فعلت كارن وازن .

من جهة أخرى ، ومن بين موديلات تساريح شعر قصير ، يمكنكِ أن تلجئي إلى بوني تيل منخفضة ، إما فوضوية أو مشدودة بشكل محكم ، لمنحكِ لوك جذاب . استوحي من تسريحة Kendall Jenner  أو زينة مكي التي تركت غرة جانبية منسدلة على وجهها . هذا ويمكنكِ أن تستلهمي من لوك علا فرحات التي اعتمدت تسريحة ذيل الحصان بطريقة عفوية.
ولا تنسي أنه يمكنكِ إضافة لمسة حيوية إلى تسريحة ذيل الحصان القصيرة من خلال اللجوء إلى اكسسوار شعر ، فإنه سيمنحكِ أيضاً لمسة عصرية .
قومي بربط تسريحة البوني تيل من خلال ربطة معدنية ذهبية اللون ، أو أضيفي عصبة رأس مزينة بالتفاصيل المرحة مع ربط شعركِ بشكل ذيل الحصان . كما يمكنكِ أن تزيني أيضاً شعركِ بحبيبات اللؤلؤ ونثرها على كل خصلاتكِ للحصول على لوك جمالي ملفت وعصري . هذه الصيحة برزت بشكل لافت في موسم ربيع 2020 .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك