تعرفي على أسرار جمال ورشاقة المرأة الروسية

جمالك
253
2

بشرة بيضاء ، شعر ناعم وجسم رشيق ، 3 صفات تشتهر بها المرأة الروسية !
صحيح أن الجينات تلعب دوراً كبيراً في جعلها متميزة بجمالها ، إلا أن هناك أسرار تقف وراء جمال بشرة وشعر المرأة الروسية ، هذا إلى جانب محافظتها على رشاقتها . اكتشفي ما هي .
أسرار جمال بشرة المرأة الروسية :
• صفع الوجه بخفة
نعم ، هذا بالتحديد ما تقوم به النساء الروسيات بهدف الحفاظ على جمال بشرتهن مهما تقدمن في العمر . أثبت أطباء الجلد أن صفع الوجه بخفة يومياً يفوق فوائد مستحضرات العناية بالبشرة ، إذ تساعد هذه الحيلة على تحفيز الدورة الدموية في البشرة التي بدورها تفعل إنتاج الكولاجين وشد البشرة .
• حمام الساونا

من أسرار المرأة الروسية هو اللجوء إلى حمام الساونا ، حيث تعمل الحرارة على تحسين إنتاج الكولاجين ، البروتين الذي يمنح الأنسجة والأعضاء القوة والمرونة ، وبالتالي يعيد تقوية وتجديد البشرة . كما يساعد حمام الساونا في طرد السموم والشوائب من جسمها ، مما يساهم في التقليل من ظهور حب الشباب والرؤوس السوداء في بشرتها .
• تطبيق الزيوت الأساسية على البشرة
تحرص المرأة الروسية على تطبيق الزيوت الأساسية على بشرتها ، لتكون واحدة من أهم الخطوات ضمن روتينها الجمالي . هذه الزيوت تساعدها في ترطيب بشرتها من العمق ومنحها إشراقة لا مثيل لها .
• تطبيق لوشن للجسم
بعد الإستحمام ، تطبق المرأة الروسية لوشن الجسم لتحافظ على رطوبة بشرتها وتمنعها من الجفاف . كما أن هذه الخطوة تمنحها ملسماً ناعماً .
أسرار جمال شعر المرأة الروسية :
• ترطيب الشعر
من أهم الخطوات التي تقوم بها المرأة الروسية هي ترطيب شعرها إما من خلال خلطات طبيعية أو بواسطة البلسم . هذا الأمر يساعدها في الحد من جفاف شعرها ، ومضاعفة لماعيته .
• حمام الساونا
في الواقع إن حمام الساونا لا يحمل منافع على بشرتها فحسب ، بل يغذي شعر المرأة الروسية أيضاً . فالحرارة العالية تعزز تدفق الدم إلى سطح الجلد ، بما في ذلك بصيلات الشعر ، مما يساعد في زيادة العناصر الغذائية التي تحفز نمو الشعر .
أسرار رشاقة المرأة الروسية :
• تحرص المرأة الروسية على ممارسة الرياضة بانتظام ، وتحديداً من خلال القيام ببعض التمارين مثل :
– ممارسة السباحة ، مما يساعدها في شد عضلات جسمها وحرق الدهون .
– ركوب الدراجة الهوائية ، إذ تساعدها هذه الخطوة في شد عضلات فخذيها ، هذا إلى جانب حرق الدهون .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك