الجلد الملون يسيطر على مجموعات ربيع 2020

أزياء
354
1

التصاميم الجلدية من أبرز القطع التي لا تغيب عن ساحة الموضة ، فدور الأزياء تحرص دائماً على تقديمها ضمن المجموعات . صيحة كانت رائجة في موسم خريف وشتاء 2019-2020 ، وستكمل فرض نفسها في عالم الموضة لموسم ربيع وصيف 2020 . لا تترددي في اعتمادها بقصاتها وألوانها الجديدة .
في المجمل ، عندما يتعلق الأمر بالقماش الجلدي ، غالباً ما يقع الإختيار على الألوان الكلاسيكية مثل التدرج الأسود والبني . هذا الموسم الأمور مختلفة ، إذ برزت التصاميم الجلدية بألوان أكثر حيوية وجرأة ، مثل الأحمر ، الأخضر والبرتقالي .
طرق تنسيق القطع الجلدية سهلة ، فمن الممكن اعتمادها كقطعة وحدها في الإطلالة أو تنسيقها مع بعضها البعض في الإطلالة عينها . هذه الأخيرة ، هي الطريقة الأكثر شيوعاً هذا الربيع ، فرأينا تنسيق البليزر مع التنورة ، السترة مع السروال ، المعطف مع التنورة وغيرها من الطرق.
لإطلالاتكِ الكاجوال ، استوحي من لوك Bottega Veneta  ، هذه الدار قدمت فستان من الجلد باللون البرتقال ذات قصة واسعة وشبابية . يمكنكِ أن تنقلي هذه الإطلالة إلى لوك آخر وتحويلها إلى الطابع الكاجوال عبر استبدال الصندال ذي الكعب العالي بسنيكرز عصري . أما إن كنتِ تحبين أن تعكسي أسلوبكِ المغامر ، فلا شك أن لوك Salvatore Ferragamo سيحاكيكِ .
ولإطلالة كلاسيكية وملفتة في الوقت عينه ، استوحي من لوك Louis Vuitton الذي يتسم بمعطف جلدي ملون تم اعتماده كفستان . للوك أنيق ينبض مرحاً وانتعاشاً ، لا تترددي في الإستلهام من لوك Rochas.
من جهة أخرى ، لا تقتصر صيحة الجلد الملون على الملابس فقط ، فأنتِ حتماً يمكنكِ أن تتبني هذه الصيحة في أكسسواراتكِ وأحذيتكِ الجلدية ! استوحي مثلاً من لوك دار Prada التي كملت الملابس الجلدية بقبعة وحقيبة كليهما من الجلد .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك