لتكوني ملكة يوم زفافك .. إليكِ أجدد صيحات فساتين الزفاف

عرائس
811
37

تبحث كل عروس عن فستان الزفاف الذي يجعلها تظهر بإطلالة كإطلالة الأميرات في ليلة الزفاف ، وهو ما جعل الكثير من مصممي فساتين الزفاف يبدعون في تصميم فساتين زفاف بتصاميم ملكية مميزة .
وفي الصور التالية ستتعرفين على أجمل فساتين زفاف 2020 بتصاميم ملكية ، لتستوحي التصميم الأنسب لكِ .
• فستان زفاف بأكمام بتصميم ملكي
تفضل الكثير من العرائس خاصة المحجبات هذا التصميم الأنيق لفستان زفاف منفوش بأكمام من الجوبير ، الذي يغطي الصدر والرقبة ، مع تطريز باقي الفستان المصمم من الشيفون بالجوبير الأبيض الأنيق .
• فستان زفاف من التول المنفوش بتصميم ملكي
يتميز هذا التصميم بالفخامة والأناقة ، فمع طبقات التول المنفوش المطرزة بالورود على صدر وتنورة الفستان ، إضافة إلى طرحة العروس الشيفون المطرز بالجوبير ، ستتمتعين بإطلالة ملكية أنيقة في ليلة الزفاف .

• فستان زفاف بأكمام بدون تطريز بتصميم ملكي
إذا نظرتِ إلى تصميمات فساتين الزفاف للأميرات على مر العصور ، ستجدين أنهن اخترن تصميمات بسيطة وأنيقة ، بأكمام طويلة وتنورات غير منفوشة ، منسدلة خلفهن لعدة أمتار ، فالبساطة هي أهم ما يميز فساتين الأميرات في حفلات الزفاف التي شاهدناها للعائلات الملكية حول العالم .
وللحصول على فستان زفاف بسيط وأنيق بتصميم ملكي على غرار الأميرات ، يمكنكِ الاستعانة بهذا التصميم البسيط لفستان بأكمام طويلة وتنورة طويلة منسدلة حتى ذيل الفستان الذي يمتد خلف العروس لعدة أمتار .
• فستان زفاف Off Shoulder بتصميم ملكي
إذا كنتِ لا تفضلين فساتين الزفاف ذات الأكمام ، ولا تريدين ارتداء فستان كب ، يمكنكِ في هذه الحالة الاستعانة بهذا التصميم الأنيق ، لفستان زفاف بدون أكتاف Off Shoulder ، مع صدر مطرز بالخيوط العريضة .
• فستان زفاف من الدانتيل والساتان بتصميم ملكي
يعد الساتان من أكثر الأقمشة أناقة في تصميم فساتين الزفاف ، كما أنه الأكثر استخداماً في تنفيذ التصميمات الملكية لفساتين الزفاف . ومن أجمل فساتين الزفاف ذات التصميم الملكي ، التي يدخل في تصميمها الساتان ، هذا الفستان الأنيق ، الذي صممت تنورته من الساتان الأبيض مع حزام من الساتان العريض ، والدانتيل الأبيض على منطقة الصدر ، وأكمام من الشيفون المطرز بالجوبير .
• فستان زفاف باللون الذهبي بتصميم ملكي
ظهرت في الآونة الأخيرة العديد من التصاميم الأنيقة والمميزة لفساتين زفاف باللون الذهبي ، خاصة بعد أن أصبحت بعض العرائس تفضل اللون الذهبي لإطلالة مختلفة ومميزة وغير تقليدية . ومن أجمل تصميمات فساتين الزفاف ذات اللون الذهبي ، هذا الفستان الكب الذهبي ، مع تنورة منفوشة من التول المطرز ، لإطلالة ملكية مميزة في ليلة الزفاف .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك