أبرز إطلالات النجمات لهذا الموسم .. الحذاء بنقشة الفهد

أحذية
808
5

بالرغم من تبدل الصيحات ، إلا أن نقشة الفهد تبقى الطبعة التي ترافقنا في كل موسم . صيحة لا يمل منها ، تحمل نفحة الطبيعة البرية وبالتالي توحي بأسلوب قوي .
في موسم خريف وشتاء 2019-2020 ، زينت هذه الطبعة مختلف الملابس والأكسسوارات ، لكن هذا الربيع رافقت بالأخص الأحذية.
إن كنتِ تبحثين عن إطلالة عصرية وأنثوية في الوقت عينه هذا الربيع ، فلا تترددي إذاً في الإستلهام من لوكات النجمات اللواتي انتعلن أحذية تتسم بنقشة الفهد . سواء كانت ملونة أو بتدرجاتها التقليدية ، فهذه الصيحة تنطبق على كل موديلات الأحذية من البوتس ، الصنادل ، المول وحتى السنيكرز . مهما كانت إطلالتكِ بسيطة ، هذه النقشة تنقل إلى مستوى آخر .
ولإطلالة شبابية ، استوحي من Bella Hadid التي نسّقت السنيكرز بنقشة الفهد مع توب وسروال بلون البيج وكمّلت اللوك بسترة جلدية واسعة . أما كل من Mandy Moore وCara Delevingne  وHailey Baldwin  نسقن السنيكرز المطبع بنقشة الفهد في إطلالة كاجوال ، حيث انتعلت الأولى الحذاء مع جينز ومعطف ، والثانية مع شورت ، توب قطني وسترة طويلة ، أما الأخيرة فانتعلته مع طقم رياضي من هودي وسروال .
إضافة إلى ذلك نسقت Gigi Hadid بدورها ، بوتس يتسم بهذه النقشة في لوك كاجوال شيك ، مع بليزر ، سروال جلدي وتوب قطني .
كذلك  Miley Cyrusلجأت إلى بوتس بالكعب العالي ونسقته في إطلالة باللون الأسود .

من جهة أخرى للإطلالات المسائية الرسمية ، استوحي من Camila Coelho التي لجأت إلى صندال ذات تصميم مينيمالي ومطبع بنقشة الفهد ، ونسقته مع فستان قصير باللون الأبيض .
ولا تنسي ، من المفضل اللجوء إلى الأحذية المطبعة بنقشة الفهد والمسطحة في اللوكات النهارية والإبتعاد عن تلك التي تتسم بالكعب العالي لتفادي الحصول على إطلالة مبالغ بها . كذلك إذا كنتِ لستِ من محبات الجرأة ، فعليكِ اختيار القطع بتأنٍ واعتدال ، والجئي إلى أحذية بنقشة الفهد بتصاميم ذات ألوان حيادية ونسقيها بأسلوب الطبقات لمزيد من الحيوية والحركة . إضافة إلى ذلك ، لا تترددي في تنسيق نقشة الفهد مع التدرجات المشرقة مثل الأزرق ، الأحمر أو حتى ألوان النيون .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك