تعرفي على موضة ألوان خريف 2020

أزياء
296
2

سلط المصممون الضوء على الوان معينة هذا العام خلال عروض أزياء المواسم لمواكبة آخر صيحات الموضة .
وتضمنت لوحة الألوان الخريفية المقبلة ايحاءات باستيلية مميزة ، كالأزرق الزاهري والليلكي ، هذا فضلاً عن تدرجات خريفي دافئة كالأخضر والبني . لذا تعرفي معنا على أبرز الألوان الرائجة في خريف 2020 ، ولا تنسي أن تضعي هذه القائمة في خزانتك .
• الليلكي
اللون الليلكي الهادئ سيكون حاضراً في كل مكان في خريفك المقبل ، سواء من خلال المعاطف أو الأزياء المستوحاة من موضة الشارع أو غيرها .
• البني الترابي
اللون البني يعود الى الواجهة من جديد وبشكل فجائي . هذه الموضة الخريفية بامتياز برزت في أنواع مختلفة من الأقمشة سواء اللاتكس أو المخمل ، الجلد أو الصوف أو غيرها … وقد برزت لدى أكني ستوديوز وبوس.

• العنبر
العنبر هو من التدرجات الراقية الخاصة باللون الأصفر ، وهو يأخذ ايحاءات جوهرية لأنه يشبه الأحجار الكريمة . ويظهر هذا اللون لدى سينتيا رولي ودينيس باسو .
• الأزرق البودري
هل الأزرق البودري سيحتل  مكانة الأبيض في الشتاء القادم ؟ الوقت كافِ باثبات لنا ذلك . هذا اللون الباستيلي فرض نفسه بقوة على منصات الخريف ، لذا اعتمديه من دون تردد ، ولفتتنا هذه الصيحة لدى ارديم وغوتشي .
• الأخضر
اللون الأخضر المستوحى من حجر الجاد برز بقوة على منصات الخريف ، وهو لون احتفالي خاص . وقد برز هذا اللون لدى آنا سوي وكارولينا هيريرا وسيلين وغيرهم .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك