تعرفي على أفضل العلاجات لبشرتك قبل زفافك

عرائس
98
2

قد تحتاج العروس إلى علاجات تجميلية خاصة قبل موعد زفافها وفق متطلبات بشرتها ، لتطل ببشرة مشرقة ونقية وباطلالة لا تشوبها شائبة في ليلة العمر .
ولكن إحدى الطرق الأكيدة لإنعاش جسمك هي طرق علاجات التجميل المتوفرة والتي تساعد على منح بريق لبشرتك وإبعاد علامات الشيخوخة عنها ، وكذلك لإضفاء حيوية إلى شعرك قبل موعد الزفاف .
• تقشير بالكريستال لإزالة التجاعيد
إذا كنتِ ترغبين بإجراء جلسة تقشير بالكريستال أو تقشير كيميائي لمحو بعض علامات الشيخوخة ، عليكِ زيارة المنتجع الصحي قبل الذهاب لطبيب الجلد .
فالمنتجع الصحي يقدم خدمات قد تحقق النتائج نفسها ولكن بقدر أقل من الخطورة والتكلفة . فمستحضرات التقشير بالأنزيمات التي يتم صنعها من فواكه مثل البابايا ممتازة لتقشير الجلد .
والتقشير ليس قاسياً كالمواد الكيميائية أو الليزر المستخدم في عيادة الطبيب . هو فعال في إزالة خلايا الجلد الميتة ويقلل التجاعيد بل ويزيل الندوب أيضاً . هذا وتقدم بعض المنتجعات الصحية حقن البوتوكس لمعالجة التجاعيد .

• العلاج بالأوكسجين
هناك علاج آخر يحظى بشعبية كبيرة تستطعين من خلاله الحصول على بشرة أكثر صحة وهو جلسة عناية بالوجه باستخدام الأوكسجين .
يبدأ هذا العلاج كأي جلسة أخرى للعناية بالوجه أي بتنظيف البشرة وتقشير الجلد الميت ، حيث يتم وضع قناع لتلطيف البشرة وحمايتها من العناصر ، بعد ذلك يتم رش البشرة بالأوزون لتشجيع نمو جلد جديد صحي .
يحسن هذا العلاج أيضاً الدورة الدموية لتخفيف الخطوط الرقيقة التي تظهر مع التقدم في العمر .
• إزالة الشعر
إزالة الشعر هي سبب آخر لذهاب الكثير من النساء إلى المنتجع الصحي قبل موعد الزواج . فإزالة الشعر بالشمع هي إحدى طرق التخلص من الشعر غير المرغوب به ، ولكن تم تطوير علاجات جديدة ليست مؤلمة بالقدر الذي يسببه الشمع .
تستخدم المنتجعات الصحية مزيجاً من السكر والليمون بدلاً من الشمع لتبدو بشرتك ناعمة ونظيفة . ومن العلاجات الأخرى إزالة الشعر بالكهرباء لتدمير بصيلات الشعر وإزالة الشعر غير المرغوب به نهائيا ، كما يمكن استخدامها على أي منطقة من الجسم ولكنها عملية تحتاج إلى خبير لأنها دقيقة للغاية .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك