قفاطين وعبايات لإخفاء البطن البارز “موضة 2020”

أزياء
446
1

كشف المصممون عن مجموعاتهم الجديدة من العبايات ، والتي اتسمت بالفخامة والتنوع مع بعض اللمسات العصرية التي تمكنك من تنسيقها بكل سهولة مع مختلف الإطلالات النهارية والمسائية .
شاهدي أجمل الموديلات ذات القصات الفضفاضة لإخفاء البطن البارز .
• عبايات بقصة Wrap موضة 2020
انتشرت صيحة العبايات المصممة بقصة مطوية تغمر الجسم Wrap abayas ، قدمت ماركة Clue موديل فائق النعومة مزج بين اللونين الأبيض والوردي المبودر ، وزين بكسرات رقيقة حول الخصر ما يجعله من القطع المثالية لكل امرأة تعاني من مشكلة بروز البطن ، نسقيه مع فستان واسع أو جينز عالي الخصر لينحف البطن .
• عبايات بموديل المعطف موضة الموسم
تأتي العبايات المصممة على طراز المعطف على أول قائمة صيحات 2020 ، برعت ماركة عفة الدباغ Effa في تقديم تشكيلة من المعاطف السوداء المزينة بياقات عريضة ملونة ، تساعد هذه الموديلات من ترتديها في إخفاء منطقة الخصر الممتلئ ، ننصحك بتنسيقها مع عباية سوداء لتنحيف الجسم .

• قفاطين واسعة موضة 2020
ابتكر أشهر المصممون تشكيلة فخمة من القفاطين التي اتسمت بالقصات الواسعة الغير محددة للقامة ، استعيني بواحد من تصاميم كنزي بوتيك Kanzi Boutique أو Ciel    dubai لتخفي منطقة البطن البارز ، وتجنبي تمامًا ارتداء حزام حتى لا تجذبي النظر لعيوب جسمك .
• عبايات سوداء واسعة آخر موضة
لا خلاف على أن العبايات السوداء تعد من القطع الأساسية في خزانة كل امرأة شرقية ، بجانب فخامتها وستايلها المحتشم ، فهي تساعد في إخفاء عيوب الجسم ومنها بروز البطن ، لا سيما اذا كانت تتميز بقصة واسعة كما في الموديلات الموقعة من دار موزان Mauzan وماركة أناتومي Anatomi .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك