طلاء أظافر وردي ولحمي لربيع وصيف 2020

جمالك
245
1

المناكير الوردي ترند لموسم ربيع وصيف 2020 . بعد ألوان الأظافر الغامقة من البني إلى الأسود ، نحتاج إلى حيوية لناحية العناية بالأظافر .
نجمات مثل ريهانا وكايلي جينر ، يفضلن المناكير الوردي على لحمي . هاتان النجمتان مصدر وحي وإلهام لمكياج ناعم وأظافر مرتبة . هنا سنعرفك على بعض التصاميم الجديدة لطلاء الأظافر الوردي على لحمي .
• طلاء أظافر وردي على لحمي مع حبات الكريستال
إذا كنتِ من السيدات اللاتي يعتبرن اللون الوردي باهتاً ، وتفضلين التصاميم والموديلات الحيوية والمنعشة ، اخترنا لكِ هنا تصميماً بلوني الوردي على لحمي مع اللون الأبيض ، مع رسومات مضاف لها حبات الكريستال . هذه التصاميم تناسب سهراتك الفاخرة ، وتضيف إشراقاً على طلتك ، مقارنة مع موديلات أخرى .
• مناكير وردي على لحمي مع الأزرق
كي لا تقعي في كلاسيكية اللون الوردي على لحمي ، وجماد اللون الواحد ، ما رأيكِ بإضافة لون آخر بعيداً عن مشتقات الوردي ، كالأزرق السماوي مثلاً ؟

هنا التصميم يليق بكل الإطلالات سبور وكاجوال ، وتناسب طلة مهنية للمكتب ، حيث إن الأظافر متوسطة الطول هي مظهر كلاسيكي شائع في المناسبات الرسمية ، التي تطلب مظهراً لائقاً وغير نافر . من ناحية أخرى ، يمكن اعتماد هذا التصميم خلال حضور حفل زفاف .
• مناكير وردي على لحمي مع الجليتر
الجليتر هو الطريقة المثالية لإضافة الطابع “الاحتفالي” على أي تصميم للأظافر ، وإظهارها بمظهر لامع يليق بالمناسبات . وبريق الأظافر ترند عالمي ولكل الفصول ، وببساطة هو يليق بعمر المراهقة أكثر من غيره ، نظراً لدلالته على جنون هذه المرحلة العمرية . لكن هذا لا يعني أنه لا يمكنك اعتماد الجليتر إذا كنتِ تخطيتِ هذه المرحلة ، بل على العكس ، فهذا يضيف روحاً شبابية على طلتك .
• مناكير وردي على لحمي مع النقط
المناكير المنقط يعتبر تذكيراً بالشخصية الكرتونية الشهيرة ميكي ماوس ، ما يعني فرحاً ووقتاً جميلاً ، مع طابع احتفالي بامتياز . ورغم طغي هذه الأجواء ، يجب أن نحذر من عدم الوقوع في الفوضى وازدحام الألوان والتصاميم . لذا ، لا تعتمدي النقط على كل أظافرك ، بل اختاري ظفراً أو اثنين فقط .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك