نسقي الكارديجان مع الحجاب لاطلالة يومية عملية وسريعة

أزياء
430
1

الكادريغان من القطع العملية في خزانة أي فتاة ، وهو الحل الأمثل لاطلالة سريعة ومحتشمة ، ومناسب ليوم تستيقظين فيه متأخرة وتحتاجين لاطلالة سريعة ، أو توقيت مزاجكِ لا يستطيع التفكير فيما سوف ترتدينه اليوم ، ولكي تواجهي هذه الأيام بكل بساطة ، اخترنا لكِ اليوم طرق تنسيق الكارديغان مع الحجاب لاطلالة عملية وسريعة .
• الكارديجان مع الأكمام المنفوخة من وحي لينا أسعد
أعجبنا هذا الموديل للكارديجان الصوف الذي اختارته لينا أسعد ، مع ألوان النود بالطبع التي لا تستغني عنها ، نسقته مع الجينز عالي الخصر ، وبوت الساق وتوب باللون الأبيض ، مناسب لاطلالتكِ بالجامعة مثلًا ، أو مشوار سريع لن تتخلي فيه عن أناقتكِ .
• الكارديجان القصير من الفاشينيستا جسيرة
بينما هذا التصميم للكارديجان القصير من الممكن أن تعتمديه مع الجينز عالي الخصر الواسع ، مع التيشرت القصير لاطلالة ربيعية ، وقد اعتمدته جسيرة مع الجينز عالي الخصر والتوب الأبيض ، وحجاب بنفس لون الكارديجان .
• الكادريجان الأبيض الطويل من سهى مات

أما سهى مات فقد اختارت الكارديغان الطويل باللون الأبيض ، وهو من الألوان التي ننصحكِ باعتمادها مع الكارديجان ، نسقته بطريقة كلاسيكية مع البنطلون الأسود القماشي وتوب أبيض ، لاطلالة تناسب الربيع القادم ، وأكملت اللوك بحذاء الميول الأنيق .
• الكارديجان بألوان عصرية من سارة زاي
سارة زاي اعتمدت على الكارديجان الصوف باللون الأصفر اليقطيني ، مناسب جدًا للكثير من اطلالاتكِ بموسم الشتاء ، ارتدته مع توب أبيض واسع وبنطلون جلد عالي الخصر بموديل واسع أيضًا .
وهذه الطريقة بالتنسيق عادة ما تناسب الصبايا النحيفات فقط ، لأن اعتماد أكثر من قطعة بموديل واسعة تجعلكِ تبدين بحجم أكبر .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك