عطور مميزة تليق بالأم في عيدها

منوعات
236
1

يشكل يوم الأم المناسبة الأبرز والأحب على قلب كل فتاة ، فهو فرصة جيدة لتعبر فيها عن حبها وتقديرها للمرأة التي تعبت وسهرت من أجلها ، والتي تتمثل بهدية قيمة تليق بالأم في عيدها .
انطلاقاً من ذلك ، اليكِ مجموعة عطور نسائية فخمة من أجمل هدايا يوم الأم .
• La Vie Est Belle En Rose
إنه عطر راقِ برائحة الأزهار الطازجة . فإن كنتِ ترغبين في بث السعادة والتفاؤل في حياة والدتك ، فإنه الخيار الأمثل والهدية الأفضل في يوم الأم .
يحتوي هذا العطر من لانكوم على باقة من الأزهار والورود الفواحة والتوت الأحمر .
• Black Opium Intense

يتميز هذا العطر الفخم من إيف سان لوران ، برائحته المكثفة الجذابة ، التي تشتمل على نغمات عرق السوس والقهوة ، مع لمسة ناعمة من الفانيليا .
يشكل هذا العطر خياراً رائعاً لتقديمه كهدية في يوم الأم ، وهو واحد من العطور المناسبة للمرأة الواثقة والمستقلة .
• Mon Guerlain
إنه عطر دافئ يناسب شخصية المرأة بأنواعها كافة ، لذلك نجده يلاقي إقبالاً كبيراً بين النساء ، فهو من العطور المفضلة لدى كثيرات منهن ، لذلك قد يكون من أفضل خيارات عيد الأم .
يعتمد عطر Mon Guerlan في تركيبته على الخزامى والياسمين ، مع رائحة الفانيليا المكثفة ، وهي نغمات تشكل مزيجاً ذات رائحة لا تقاوم .
• Mugler Alien Eau Sublime
إنه من العطور المفضلة لدى النساء ، فهو عطر فاكهي – زهري صُمم خصيصاً للنساء اللواتي يستحققن استخدام عطر رائع لا يقاوم ، لذلك سيليق بوالدتك كثيراً .
يشتمل Mugler Alien Eau Sublime في تركيبته على الماندرين الطازج والزهور والفاكهة ، ويتميز هذا العطر أيضاً بزجاجته الأنيقة التي نشكل إضافة مميزة لغرفة أي سيدة .
• Burberry Classic
على رغم أن هذا العطر ليس بجديد ، إلا أنه لا يزال يواصل إبهار النساء برائحته المميزة التي تتركز في شكل أساسي على التفاح الأخضر والخوخ والياسمين وخشب الصندل والفانيليا .
إنه عطر راق يضفي الفخامة على إطلالة المرأة ، مما يجعله إحدى أفضل هدايا يوم الأم من العطور .
• Chanel no 5
إنه العطر الأول الصادر عن دار شانيل ، وهو يُعتبر عطراً أسطورياً بامتياز ، حيث لا يزال الأكثر شعبية بين العطور العالمية كافة ، فهو العطر المفضل والأحب على قلب النساء .
يعتمد هذا العطر في تركيبته على البرغموت والليمون والياسمين ، إضافة الى الفانيلا والعنبر وخشب الصندل والباتشولي .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك