تخلصي من علامات ارهاق وجهك قبل زفافك

عرائس
561
1

هل تقلقين عزيزتي العروس من وجهك المرهق مع اقتراب موعد الزفاف ؟ الأمر طبيعي جداً خصوصا أن إرهاق البشرة في هذه الفترة ينجم عن الضغوط الكبيرة التي تتعرضين لها ، ناهيك عن عدم الالتزام بعادات صحية لناحية الطعام وعدد ساعات النوم وشرب الماء وغيرها من الاسباب .
ولكن البُشرى هنا هو أن البشرة المرهقة التي تظهر على شكل شحوب في البشرة واصفرارها وفقدان اشراقها مع اسوداد المنطقة المحيطة للعين ، يمكن علاج مشكلتها من خلال تطبيق الوصفات الطبيعية .
اليوم نستعرض معك عزيزتي العروس عددا من الخلطات الطبيعية للوجه المرهق لتطبيقها قبل الزواج بشهر من أجل التمتع ببشرة صافية ونضرة ومشرقة في يومك الكبير .
• وصفة زيت الزيتون وزبدة الكاكاو
في هذه الوصفة تحتاجين عزيزتي الى ملعقتين من صغيرتين من زبدة الكاكاو وملعقتين كبيرتين من زيت الزيتون بالاضافة الى ملعقة من الزنجبيل . اخلطي أولا الزبدة والزيت ثم أضيفي الزنجبيل واستمري في التحريك لتمتزج المكونات . نظفي بشرتك جيداً وافردي الوصفة عليها واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليها كالمعتاد ، وتحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع .
• وصفة الليمون والزبادي

تحضير هذا الماسك سهل ويتطلب فقط خلط ملعقة كبيرة من الزبادي مع ملعقتين من عصير الليمون . بعد ذلك ادهني وجهك بهذه الوصفة واتركيها لمدة نصف ساعة تقريبا قبل أن تغسليها بالماء . طبقي هذه الوصفة مرتين في الأسبوع لتتخلصي من مشاكل البشرة المرهقة .
• ماسك الحمص والكركم
هذا الماسك ليس رائعا فقط لتخليصك من مشاكل البشرة المرهقة بل فعال جداً في تخليصك من تصبغات البشرة وجعلها أكثر نضارة . لتحضير هذه الوصفة اخلطي 5 قطرات من ماء الورد مع مقدار قليل من مسحوق الكركم ، بضع قطرات من الليمون المركز وملعقتين كبيرتين من مسحوق الحمص . ضعي المزيج على وجهك لمدة ثلث ساعة قبل أن تغسليه بالماء الفاتر .
• وصفة البرتقال والزبادي
ننصحك بتطبيق ماسك البرتقال والزبادي من أجل التخلص من مشاكل البشرة المتعبة . قومي بخلط ملعقة صغيرة من لبن الزبادي جيداً مع عصير ربع برتقالة . بعد ذلك ادهني الخليط على بشرتك واتركيها لساعتين على الاقل قبل غسل وجهك كالمعتاد . تحتاجين الى تطبيق هذه الوصفة 3 مرات في الأسبوع .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك