هل تبحثين عن مجوهرات فضية لإطلالة راقية .. اليكِ هذا

اكسسوار
444
2

لطالما كانت المجوهرات من القطع الأساسية وذات الأهمية الكبرى في الإطلالات الرسمية والكلاسيكية ، خاصة تلك التي تأخذ وقتاً طويلاً من تفكير السيدات لإختيارها ولتنسيقها مع الملابس .
وبالطبع ما من شيء أجمل وأبهى من المجوهرات الفضية التي لطالما برزت كقطع أساسية إلى جانب المجوهرات ذات اللون الذهبي الجذاب ، خاصة وأنها منذ القدم جاءت بتصاميم باهرة وفاخرة لا تقل أهمية وجمال عن أي قطع مجوهرات أخرى .
ولذا ننصحك بتجربة اختيار المجوهرات الفضية في سهراتك الرسمية .
• عقود فضية فاخرة
تعتبر العقود من القطع الهامة والضرورية في الإطلالة الرسمية على اعتبار أنها تضفي على الفستان أناقة إضافية ومثالية . وقد استطاع العقد من بوتيغا فينيتا Bottega Veneta من لفت الأنظار خاصة وأنه جاء مصنوع من الفضة الأنيقة ورُصع بأكثر من حجر من الألماس الذي جاء بشكل هندسي فاخر .
أما ألكسندر ماكوين Alexander McQueen فقد استطاع أن يلفت الأنظار بالعقد الفاخر المصنوع من الفضة والذي جاء مرصع بحبة ألماس كبيرة الحجم رافقتها بعض الحبات الصغيرة .

• أقراط فضية لافتة ومميزة
تعتبر الأقراط من القطع التي رافقت السيدات منذ الصغر وحتى سن كبيرة ، خاصة وأنها تأتي بتصاميم مختلفة تناسب الإطلالات الكاجوال والكلاسيكية في آن واحد .
وهذا الموسم لفتتنا الأقراط الفاخرة من جوتشي Gucci التي جاءت بتصميم ريبون من الفضة الجذابة رُصعت بأكثر من حبة من الماس بأحجام متساوية وثابتة .
في حين برزت لدى بالنسياغا Balenciaga أقراط متدلية تصل إلى حد الرقبة حملت في القسم العلوي شعار الدار مرصع بالماس ، كما جاء القسم السفلي مرصع أيضاً .
• خواتم فضية أنيقة
على اعتبار أن الخواتم من قطع المجوهرت الناعمة والبسيطة والتي يمكن اختيارها مع مختلف الإطلالات ، لا يمكن أن تغيب عن مجموعات دور المجوهرات العالمية في مختلف المواسم . وقد لفتنا الخاتم الجذاب من ريبوسي Repossi الذي جاء بتصميم كبير ، حيث يمكن اختياره مع الإطلالة الرسمية أو اليومية البسيطة على اعتبار أنه جاء مرصع بأحجار من الماس الصغيرة الحجم في قسمه السفلي ، وحجر كبير في القسم العلوي .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك