بالصور .. أجمل العبايات البيضاء موضة 2020 لإطلالة الربيع

أزياء
461
1

سجلت العبايات البيضاء حضورًا متميزًا ضمن المجموعات الجديدة التي كشفت عنها أشهر الأسماء في قطاع تصميم العبايات ، ما يجعلها من أبرز صيحات 2020 التي تنافس وبقوة العباية السوداء الكلاسيكية.
ندعوكِ إلى مشاهدة جزء من المجموعات الجديدة لتشاهدي أحدث الموديلات ونخبرك بأفكار مميزة لتنسيقها .
• عبايات بيضاء بقصات ناعمة لإطلالات النهار
برع أشهر المصممون في تصميم تشكيلة رائعة من العبايات البيضاء المميزة بالقصات الناعمة التي تجمل القامة ، جربي تنسيق الموديلات الموقعة من ماركة Clue و Daj مع توب أبيض وبنطال جينز فاتح لإطلالة شبابية تناسب النهار ، أما إذا كنت ترغبين في إطلالة أنثوية ننصحك بتنسيقها مع فساتين طويلة بإحدى نغمات الباستيل الحالمة .
• عبايات بيضاء مطرزة لإطلالات السهرة
ضمت مجموعات أسماء شهيرة مثل هانية البريكان Hania collection وأناتومي Anatomi عبايات بيضاء محبوكة بالتطريز الناعم ، نسقيها إما مع فساتين بيضاء فضفاضة من دون تطريز أو مع فساتين بإحدى الدرجات اللونية المتوفرة في تطريز العباية على أن تكون الاكسسوارات من اللون نفسه .

• عبايات بيضاء بموديل المعطف لإطلالة شبابية
لسنا في حاجة إلى التأكيد على أن العبايات المصممة بوحي من ستايل المعطف هى واحدة من الصيحات التي حظيت برواج كبير هذا العام ، يؤمن لكِ هذا التصميم إطلالة كاجوال عصرية يمكن تحويلها بكل سهولة إلى قطعة رسمية من خلال تنسيقها مع قميص وبنطال واسع عالي الخصر وحذاء Pointy بكعب عالي ، طالعي الموديلات التي رصدناها لدى أناتومي Anatomi وموزان Mauzan .
• عبايات بيضاء بأكمام الجرس لإطلالة عصرية
كانت العبايات المصممة بأكمام الجرس Bell Sleeves abayas من أبرز إتجاهات   2020 ، قدمت ماركة أدور بوتيك Adore boutique تصميم مميز بقصة واسعة يناسب كافة أشكال القامات ، ومن الأورجانزا قدمت ماركة SH Studios عباية فخمة تناسب إطلالات النهار والمساء .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك