بالصور .. جمال وأناقة الأزرق والبني في غرف المعيشة

ديكور
412
2

البني والأزرق في غرف المعيشة جمال وأناقة ، خصوصا وأن اللونين حين مزجهما ببعضهما سيخلقا لكم جو من الراحة والجمال ، إذ يعتبر اللون الأزرق من أهم الألوان التي تدعو للانسجام والهدوء والثقة ، ووجوده في المكان يعطي إحساسا بالطمأنينة والتوازن ويقلل من مشاعر الغضب ويخلصكم من ضغوطات الحياة ، وهو منشط للجهاز العصبي و مهدئ للأشخاص العصبيين .
 أما اللون البني فهو لون الأناقة والعواطف ، ويخلق بوجوده مكان مريح يساعد على التخلص من الضغوطات فهو لون الراحة الجسدية و البساطة والجودة .
لذلك ، فإن استخدام هذين اللونين في ديكور المنزل خصوصا غرف المعيشة سيعطي المكان الجمال و الأناقة والدفء في آن واحد .
كما أن الأزرق والبني في غرفة الجلوس يمكن مزجهما بطرق كثيرة ومتنوعة من خلال طلاء كامل الغرفة باللون الأزرق الفاتح أو وضع الديكور الخشبي على الجدران عوضا عن ذلك ، وفي حين اعتماد اللون الأزرق للجدران يفضل دائما جعل الأرضية من خشب الباركيه .
ويمكن وضع ألوان أخرى مع الديكور البني و اللون الأزرق مثل الأبيض والذهبي والبنفسجي والأخضر والبيج من خلال وضع  الوسادات والإكسسوارات الزرقاء والبنية .
وعند اختيار غرفة المعيشة باللون البني والأزرق يجب التركيز دائما على أهمية اختيار السجادة المناسبة والستائر والإضاءة ، ليعطي المكان مظهر عصري و مريح ، ويمكن استخدام ستائر بيضاء أو زرقاء مع أثاث وسجادة مميزة وأنيقة كبديل عن لون الجدران .

والمميز في هذا النوع من الديكورات هو سهولة مزجه بين النمط المودرن والكلاسيكي بوضع الاثاث المودرن مع التحف والانتيك الخشبية لتعطي المكان مزيج مثالي وأنيق بين النمطين .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك