للمحجبات .. احصلي على اطلالة مميزة مستوحاة من مدونات الموضة

أزياء
485
1

تفننت مدونات الموضة المحجبات في تنسيق صيحات 2020 بأشكال مختلفة وتحويل بعض القطع المنحصرة في زاوية أزياء النهار إلى قطع مسائية ، ننصحكِ بمطالعة الاطلالات التي رصدناها لكِ من حساباتهنّ على انستجرام ، لتواكبي جديد الموضة العالمية بما يتناسب مع أسلوبكِ المحتشم .
• بدلات للسهرة من وحي مدونات الموضة المحجبات
إذا كنتِ تفتشين عن اطلالة أنيقة ومرتبة ، فلا تترددي في اعتماد البدلات الرسمية شرط أن تحتوي على تفصيلة مميزة تجعل منها قطعة مثالية للسهرة ، كأن تكون مزينة بكشاكش حول منطقة الأكتاف ، أو محبوكة بالترتر والريش النافر ، احرصي على تنسيق هذه الموديلات مع اكسسوارات ناعمة .
• تنانير بليسيه لامعة للسهرة موضة الموسم
لا تزال صيحة التنانير البليسيه المصممة بخامات لامعة متصدرة لمشهد الموضة ، وبرعت مدونات الموضة المحجبات في تنسيق هذه القطعة بطرق أنيقة تصلح لاطلالات المساء ، جربي تنسيقها مع كنزة صوف قصيرة من دون تطريز لإطلالة ناعمة ، وانتعلي بوت بيج فاتح بلون الجلد لتزيدي من طولكِ .
• بلوزات بأكمام منفوخة موضة 2020

برزت هذا الموسم موضة البلوزات الأورجانزا الشفافة المميزة بالأكمام منفوخة ، اختاري موديل أسود ونسقيه إما مع تنورة بليسيه ملونة ، أو مع تنورة سوداء منفوشة بخامة لامعة لاطلالة خاطفة للأنظار تناسب أجواء السهرات الكبيرة .
• ملابس ترتر موضة 2020 للسهرة
بالنظر إلى المجموعة الجديدة في متاجر أشهر الماركات العالمية ، ستلاحظين هيمنة الأزياء المغلفة بالترتر على المعروضات ، تجرئي واعتمدي هذه الصيحة شرط أن لا تكون كامل الطلة معتمدة عليها ، يمكنكِ تنسيق بنطال واسع مزدان بالترتر مع توب أبيض وكارديغان بيج طويل على غرار الفاشينيستا سهى ، وتممي أناقتكِ بحذاء Nude مدبب .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك