تعرفي على موضة حقائب ربيع 2020

حقائب
121
1

ضمن مجموعات الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ، أصدرت دور الأزياء العالمية باقة فخمة من شنط اليد الأنيقة ، نرشح لكِ بعض منها وخاصة الحقائب ذات اللون الأحمر ، لتكملي اطلالتك المميزة في ربيع 2020 .
• شنط كبيرة موضة 2020
طرحت دور الأزياء العالمية تشكيلة منوعة من شنط اليد كبيرة الحجم ، تألقت عارضات مارني Marni بحقائب Shopper يمكنك تنسيقها مع اطلالة كاجوال خلال النهار ، كذلك الحقيبة الـ Tote bag الكبيرة من أوسكار دي لا رنتا Oscar de La Renta جربي تنسقيها مع كنزة خفيفة وتنورة بليسيه مكسرة لامعة وحذاء مدبب بلون متناغم مع كامل الطلة .
• شنط كلاتش موضة ربيع 2020
سجلت شنط الكلاتش على إختلاف أحجامها وتصاميمها حضور كبير على منصات عروض الأزياء الجاهزة لموسم ربيع وصيف 2020 ، لفتتنا الحقيبة متوسطة الحجم ذات التصميم العصري من مجموعة ميزون مارغيلا Maison Margiela والحقيبة الصغيرة المزودة بيد Micro bag من مجموعة Philosophy di Lorenzo Serafini ، اكملي اطلالتك الأنيقة بواحد من هذه التصاميم المميزة .
• شنط كتف موضة ربيع 2020

خصصت أسماء بارزة في قطاع الأزياء الجاهزة قسم كبير من مجموعات ربيع وصيف 2020 لشنط الكتف Shoulder bags ، يمكنك أن تختاري تصميم متوسط الحجم مزود بسلسال معدني كما في الموديل الذي رصدناه لدى ماركة مايكل كورس Michael Kors أو الحقيبة المزودة بحزام قصير من مارك جاكوبز Marc Jacobs .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك