احصلي على اطلالة أنثوية رائعة باكسسوارات الأفعى

اكسسوار
138
1

برزت في العديد من قطع المجوهرات تصاميم حديثة وجديدة منذ سنوات عدة واستمرت إلى يومنا هذا .
وعلى اعتبار أن الإطلالة المميزة هي رغبة جميع السيدات كان لا بد أن تختار السيدات هذه القطع ليتميزن أكثر . وبالطبع حافظ تصميم الأفعى في المجوهرات على مكانة كبيرة ومميزة بين قطع المجوهرات ، خاصة وأن أهم وأفخم دور المجوهرات العالمية أصبحت تقدم قطعاً محددة في مجموعاتها لكل موسم تحمل تصميم الأفعى بشكل مميز ، وغالباً ما يأتي مصنوع من الذهب ومرصع بأجمل الأحجار الكريمة .
ولهذا الموسم برزت العديد من القطع المميزة من مجوهرات الأفعى سواء الخواتم أو الأقراط أو الأساور .
• أقراط بتصميم الأفعى
لاحظنا أن الأقراط كانت من أكثر القطع التي جاءت تحمل تصميم الأفعى في مختلف مجموعات دور المجوهرات العالمية . إذ أبهرتنا دار بولغاري Bvlgari بتقديم أقراط ناعمة على الأذن من الذهب الوردي الغامق ، جاءت بتصميم رأس أفعى رُصعت عيونها بحجرين من الزمرد الأخضر الناصع ، في حين جاءت بقية الأقراط مرصعة بالألماس الفاخر .
أما جوتشي Gucci فكعادتها تقدم كل ما هو مبهر ولافت للأنظار ، وقد استطاعت الأقراط المتدلية التي جاءت بتصميم أفعى كاملة من لفت الأنظار بشدة إليها ، إذ جاءت مرصعة بكاملها بأحجار الماس تخللها ترصيع بحجر الياقوت الأحمر الجذاب .

• أساور جذابة بتصميم الأفعى
حافظ السوار على مكانة كبيرة له في قلب السيدات اللواتي يسعين دائماً إلى الحصول على إطلالة فاخرة وملفتة للنظر . وقد استطاع السوار من كلوي Chloé من إبهارنا ، خاصة وأنه جاء مصنوع من الذهب الأصفر بالكامل ما عدا رأس الأفعى الذي جاء باللون الفضي ورُصع بحجر الزمرد الأخضر ، أما ما ميز هذا السوار فهو إمكانية ارتداؤه في المعصم أو على الزند من فوق .
أما روزانتيكا Rosantica فقد قدمت سوار باللون الذهب الفاخر ، جاء مقطع بتصميم يشبه إلى حد كبير جسم الأفعى ، في حين برز الترصيع بالماس في رأس الأفعى .
• خواتم ناعمة بتصميم الأفعى
لطالما برزت الخواتم بتصميم الأفعى كقطعة مميزة وأنيقة تختارها السيدات في المناسبات الرسمية ومع الإطلالات الكلاسيكية . قد قدمت أنيتا كو Anita Ko خاتماً مميزاً بتصميم عريض بشكل الأفعى ، جاء مصنوع من الذهب الأصفر ومرصع بأحجار الألماس بشكل مستطيل هندسي وأنيق .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك