بالصور .. تعرفي على ألوان الشعر المناسبة للبشرة الحنطية

جمالك
109
1

البشرة الحنطية من الدرجات المميزة للكثير من الصبايا بعالمنا العربي ، وهي الدرجة الوسط ما بين صاحبات البشرة الفاتحة والبشرة السمراء ، والتي بالطبع يناسبها ألوان صبغات شعر مميزة تبرز جمالها أكثر . ولهذا اخترنا لك مجموعة صبغات شعر مميزة تناسب البشرة الحنطية .
• الكراميل مع لمسة البني المحترق
درجتي الكراميل والبني الداكن أو المحترق للصبية التي لا تحب التغيير أو تميل أكثر إلى الستايل التقليدي ، وبالوقت نفسه عليها أن تختار درجة تناسب بشرتها السمراء ، يمكنك دمج هاتين الدرجتين مع بعضهما ، لتحصلي على لون يفتح لون بشرتك .
• البني الفاتح
درجات البني المختلفة تمنح الصبية صاحبة البشرة الحنطية لمسة متوهجة ، اعتمديها مع خصلات شقراء مثلا للمسة شبابية وعصرية ، أو الأطراف الذهبية اللون .
• الأحمر الفاقع

صاحبة البشرة الحنطية ، أو البرونزية يناسبها هذه الدرجة من الاحمر الفاقع ، ولاسيما اعتمادها مع اطراف الشعر الأسود ، والذي سيمنحك اطلالة جريئة وعصرية ومختلفة أيضاً ، وهذه الدرجة من اللون الاحمر سوف تبدو مناسبة لك إن كنت تحبين الذوق الجريء .
• الأشقر الذهبي
لطالما كان اللون الأشقر الذهبي هو المفضل لدى النجمات صاحبات البشرة الخمرية ، وهو يناسب كل السمروات ، من الممكن أن تعتمديه بطريقة الأومبري المتدرج ، أو التنويع بين الخصلات المختلفة ، مع لمسة من درجات البلاتينيوم .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك