على طريقة النجمات .. الأصفر نجم الموسم لفساتين السهرة

أزياء
749
2

شاهدنا الأصفر على مختلف تصاميم الأزياء الرسمية منها والكاجوال على حد سواء في هذا الموسم ، وبعض النساء عشقن هذا اللون ودرجاته المتنوعة ، وبعضهن الآخر خشين منه ، على اعتبار أنه لون جريء وصاخب ، لكن وكما يبدو ، فإن النجمات العربيات من المعجبات بالأصفر ولاسيما على الإطلالات الرسمية وفي فساتين السهرة ، حيث أنهن اعتمدن هذا اللون في الكثير من المناسبات مؤخراً ، وآخرهن كانت سيرين عبد النور .
• سيرين عبد النور في فستان أصفر من لابورجوازي
سيرين عبد النور تألقت مؤخراً في فستان سهرة اختارته باللون الأصفر وبقماش براق أوحى بالفخامة والعصرية ، بقصة الكتف الواحد والياقة العالية ، له فتحة جانبية مزينة بالشراريب ، وقد نسقت معه صندل عالِ باللون الفضي ومجوهرات ماسية ناعمة .
• كارمن سليمان في فستان باللون الأصفر من جيني باكهام
كارمن سليمان تألقت مؤخراً على السجادة الحمراء في إطلالة غاية في الأناقة ، حيث اختارت فستانا باللون الأصفر بتصميم أنثوي ناعم من جيني باكهام Jenny Packham بقصة مكشوفة الأكتاف ومزين بالكشكش عند منطقة الصدر ، وله حزام قماشي على الخصر . وقد نسقت معه حقيبة كلاتش مطرزة وعقدا ماسيا فاخرا .
• نانسي عجرم في فستان أصفر من ايلي صعب

إطلالة مشرقة لنانسي عجرم خرجت فيها عن نمطها المعتاد ، وقد اختارت فيها فستانا باللون الأصفر من ايلي صعب Elie Saab ياقته مفتوحة على شكل حرف V وأكمامه منسدلة ، محدد الخصر وتنورته بليسيه ماكسي . وقد اختارت معه أساور ناعمة باللون الذهبي .
• بلقيس فتحي في فستان باللون الأصفر من جورج حبيقة
شاهدنا بلقيس فتحي وقد اعتمدت إطلالة أنيقة وحيوية ، اختارت فيها اللون الأصفر بدرجته الهادئة التي ناسبت بشرتها ولون شعرها من جورج حبيقة Georges Hobeika ، تصميم الفستان ناعم مع أكمام طويلة ، ومحدد الخصر وتنورته منسدلة بطريقة مميزة . وقد نسقت معه أقراطا ماسية مرصعة بحجر باللون الأخضر .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك