ديكورات بلمسة شرقية لمنزل أكثر أناقة

ديكور
600
2

للعودة نحو الزمن الجميل من أجل الوصول إلى ديكور داخلي يحمل العراقة والأصالة ، عليك حتما اختيار ديكورات منزلك بطابع شرقي ساحر ، ساحر بخطوطه وزخارفه المتقنة و أقواسه المميزة التي تعطي الفراغ حميمية و دفء .   
هذا ما يحمله الطابع الشرقي حين توظفينه في الديكور الداخلي لمنزلك بمختلف غرفه كما سنرى بالصور .
أشكال الطابع الشرقي ضمن غرف المنزل :
• حمامات
السيراميك القديم الطراز بألوانه و تصاميمه الهندسية ضمن الديكور الداخلي لحمام يستخدم الأدوات القديمة الطراز بشكل جديد و عصري ، المرايا الفينتاج ، أجهزة الإنارة الجدارية ، كلها تفاصيل تعطي حمامك طابع شرقي ساحر .
• غرف جلوس و استقبال

الأقواس عند مدخل غرف الجلوس أو الاستقبال ، العلب الجدارية المسماة بالمشربيات حيث تعرض القطع الفنية القيمة ، السجاد الشرقي الفاخر على الأرضية الرخامية الثمينة ، هكذا تحصلين على غرفة جلوس أو غرفة استقبال بإحساس شرقي عالي .
• غرف نوم
الستائر المنسدلة على السرير ضمن هيكل خشبي أو معدني ، تصميم السرير الخشبي المزخرف وراء جدار يحمل سجادة تحكي قصة من التاريخ ، فوانيس مضيئة لتضيف على ديكور غرفة النوم لمسة من الرومانسية بأسلوب شرقي رائع .
• مداخل
القناطر و الأقواس مع زخرفة عربية على إحدى الجدران ، تتوزع في إحدى زواياها فوانيس تضاء بشموع فواحة مع طاولة مصممة بأسلوب الأرابيسك لجو شرقي يرحب بالضيوف عند مدخل المنزل .
• غرف ملابس
باللمسات من اللون الذهبي و كرسي مصمم بأسلوب شرقي ، مع خزائن تحمل زخارف بتوقيع شرقي مميز .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك