نسقي الساعة مع الأساور بطريقة عصرية مميزة

اكسسوار
770
1

انتشرت مؤخراً صيحة جديدة في عالم المجوهرات الراقية والعصرية ، وهي تنسيق الساعات النسائية مع الأساور المتشابهة معها حول اليد .
أجمل ما في هذه الصيحة هو أنها تكمل إطلالتك الرسمية العصرية لأيام العمل بطريقة مثالية فعلاً ، كما أنها مناسبة لخروجات نهاية الأسبوع وحتى العطلات إذا كنت تريدين إضافة لمسة راقية أكثر إلى إطلالتك العصرية . جربيها بنفسك اليوم واعتمدي الخيارات التالية التي وضعناها لكِ لتكوني مواكبة لأجدد الصيحات العصرية .
• ساعة وسوار من كارتييه Cartier
اخترنا لك ساعة بالذهب الأصفر والأبيض ، مع سوار ذهب أبيض وآخر ذهب أصفر مزين بالألماس الأبيض من ماركة كارتييه .
• ساعة وسوار من شوبارد Chopard
اخترنا لك ساعة باللون الأزرق مع الذهب الوردي في المينا والألماس الأبيض في الداخل ، مع سوار ذهب وردي مفتوح مزين بحجر أزرق مطابق للساعة من ماركة شوبارد .

• ساعة وسوار من بياجيه Piaget
ومن علامة بياجيه  Piaget، اخترنا لك ساعة باللون الأحمر الناري مع الذهب الوردي والألماس الأبيض في المينا ، مع سوار ذهب وردي مفتوح مزين بالألماس وأحجار الكارنيليان .
• ساعة وسوار من شوميه Chaumet
ومن علامة شوميه Chaumet ، اخترنا لك ساعة باللون الأسود مع الذهب الأبيض المرصع بالألماس في المينا ، مع سوار ذهب أبيض وآخر مثله لكن مزين بالألماس الأبيض .
• ساعة وسوار من فابرجيه Faberge
ومن علامة فابرجيه Faberge ، اخترنا لك ساعة باللون الأبيض مع البلاتين والألماس الأبيض في المينا ، مع سوار ذهب أبيض مفتوح مزين بالألماس وأحجار فيروزية اللون .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك