مكياج ناعم للمرأة الأربعينية على طريقة كيت وينسلت

جمالك
343
2

الممثلة كيت وينسلت ، كشفت أكثر من مرة خلال مقابلاتها الصحافية أنها تفضل تطبيق مكياجها بنفسها . كما أنها تميل إلى الأسلوب البسيط والراقي وتبتعد عن الخيارات التي تجعل مكياجها يبدو صاخباً . وبناءً عليه ، بإمكان المرأة الأربعينية أن تستوحي مكياجاً ناعماً لإطلالاتها اليومية وفي المناسبات من الممثلة كيت وينسلت .
تختار كيت وينسلت كريم أساس بتركيبة تمنح بشرتها تغطية كاملة ولوناً متجانساً دون أن يترك طبقة سميكة على سطحها . لذا فهي تختار كريم أساس Lancôme Teint Idole  Ultra Wear Foundation .
ومن العلامة نفسها ، تختار وينسلت البلاش الذي تفضل أن يكون بدرجة وردية غير لامعة ، يزيد من حيوية مكياجها من دون أن يكون بارزاً وقوياً ، لذا فهي تختار بلاش Lancôme Blush Subtil Powder Rose Paradis .
أما مكياج عينيها ، فتقر كيت بأنها ليست محترفة في تطبيق ظلال العيون . لذا فهي تتخلى عنها مقابل الاكتفاء بتطبيق خط من الكحل أو الأيلاينر الأسود ، الذي يبرز جمال عينيها بطريقة بسيطة وجذابة . وهي تختار لهذه الغاية كحل YSL Dessin Du Regard.4 .
وتكمل كيت وينسلت مكياج عينيها البسيط من خلال استخدام ماسكرا مكثفة للرموش تمنح عينيها لمسة من الغموض التي تزيد من لمعانهما . وهي تختار لهذه الغاية ماسكرا Dior Pump ’N’ Volume .
وتختم الممثلة الشقراء مكياجها التي تحرص على أن يكون هادئاً ، بأحمر شفاه تختار لونه حسب إطلالاتها . قد تميل إلى اللون الأحمر الكلاسيكي في سهراتها فتختار NARS Semi Matte Lipstick in Jungle Red ، أو قد تكتفي بأحمر شفاه نيود طبيعي لإطلالاتها اليومية مثل مستحضر Anastasia Beverly Hills Matte Lipstick .

ولا تنسى كيت أن تتمم مكياجها الناجح بتقليم حاجبيها من خلال استخدام مستحضر لتحديدهما بطريقة طبيعية جداً ، لذا فهي تختار لوناً بنياً فاتحاً يناسب لونهما الطبيعي من خلال قلم Rimmel Borw This Way .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك