عودة قصات شعر السبعينات هذا الموسم

جمالك
162
4

ظهرت العديد من نجمات هوليوود هذا الموسم بقصات شعر مميزة مستوحاه من حقبة السبعينات ، و تألقن بهذه القصات بطريقة عصرية مميزة .
اليكِ أبرز الطرق التي من خلالها تحيين قصات شعر حقبة السبعينات بأسلوب أنيق ومميز :
تعد قصة الشعر التي تعتمد على الطبقات الريترو المستوحاة من ريش الطيور المنفوش مع خصلات الشعر ذات الحجم البارز من أجمل تسريحات حقبة السبعينات ، وها هي تعود هذا الموسم بقوة وبثوب جديد وعصري ، يمكنك استلهامه من نجمات هوليوود ، بطول متوسط أو خصلات طويلة متدرجة مع الغرة الطويلة أو من دونها بأسلوب حيوي وغير ممل .
وقد اعتمد هذه القصة النجمات العالميات بطرق متنوعة ومختلفة في العديد من المناسبات ، منها القصيرة والطويلة ، ويمكنك التفنن أكثر مع هذه القصة بإضافة الغرة الأمامية أو لمسة عصرية مختلفة تروق لشخصيتك ومزاجك .
جربيها مع الخصلات المستعارة الطويلة والغرة المتموجة على الجانبين ، والمدموجة مع الشعر على الجانبين ، بأسلوب جنيفر لوبيز أو بأسلوب كلاسيكي مع القصة اللوب بأسلوب كيلي رولاند ، أو لمسية عصرية بأسلوب إيمي روسوم بتموجات متباعدة ولمعان لافت وساحر . وسواء كان شعرك طويلاً أو متوسطاً أو قصيراً ، بلون داكن أو فاتح ، أو مع خصلات الهايلايت واللولايت ، فستجدين حتماً الأسلوب الأنسب لكِ لهذه القصة .
و الآن شاهدي بعض من نجمات هوليوود اللاتي اعتمدن قصة الريترو ، و استوحي منهن ما يناسبك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك