نسقي القبعات الشتوية مع الحجاب على طريقة مدونات الموضة

أزياء
602
2

ظهرت موضة تنسيق القبعات مع الحجاب بالصيف الماضي بشكل كبير ، استمرت معنا إلى شتاء هذا الموسم باختيار القبعات الشتوية المختلفة ، وتنسيقها بطريقة عصرية تناسب الحجاب وفكرة الاحتشام التي تعتمدها مدونات الموضة المحجبات .
إليكِ أكثر من طريقة عصرية لتنسيق الحجاب مع القبعات الشتوية من وحي مدونات الموضة المحجبات .
• تنسيق قبعة البيري بطريقة مخملية من وحي مدونة الموضة لينا أسعد
اعتمدت مدونة الموضة لينا أسعد على قبعة البيري الصوف باللون الأبيض ، لتنسقها مع حجابها النود السومون ، مع الجاكيت الفرو من جلد الخروف باللون الابيض الثلجي أيضًا ، لاطلالة شبابية ومتكاملة ، واعجبنا اختيارها للسكارف التارتان ليضف لمسة كاجوال للاطلالة .
• تنسيق القبعة الصوف من مدونة الموضة ظهيرة
في المقابل اعتمدت مدونة الموضة ظهيرة على قبعة الآيس كاب الشتوية باللون الأسود ، ونسقتها مع جاكيت فرو قصير ، وتوب ملون كاجوال حتى يناسب القبعة ، ونسقت مع القبعة أقراط الأذن والسلاسل القصيرة ، لاطلالة تناسب الصبايا المراهقات .

• سارة صبري تختار قبعة البيسبول
سارة صبري كانت واحدة من أكثر مدونات الموضة اللاتي اعتمدن على القبعات مع الحجاب ، وهذا الشتاء اختارت قبعة البسيبول مع البلوفر الكابيتشو الملون وبنطلون أسود وسنيكرز أبيض لاطلالة جنونية أكثر ، وهذا اللوك مناسب أكثر لحركتك المختلفة خلال النهار .
• القبعة الأنثوية على طريقة صفية جودسون
الفاشينيستا صوفيا جودسون اختارت القبعة الأنثوية من الجلد ، ونسقتها بطريقة جريئة من دون الحجاب مع الجاكيت الجينز الأسود ، وقميص طويل وبنطلون أبيض ضيق .
بينما أعجبنا بوت الكاحل الأسود البسيط ، وهذا الستايل يناسب كل الصبايا ، والمميز به أنه لا يمنحك اطلالة أصغر سنًا .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك