شاهدي أجمل تصاميم فساتين أصالة في 2019

88
2

نجحت أصالة في اختيار فساتينها في 2019 بالرغم من بعض الإخفاقات ، واكملت تعاونها الناجح مع مصممها المفضل نيكولا جبران ، والذي قدم لها مجموعة من التصميمات الفاخرة .
وتفضل أصالة فساتين السهرة المنفوشة بقصة A line وعادة ما تختارها بقبة V Neck ، مثل الفستان الوردي المغطى بالتطريز من توقيع يوسف الجسمي Yousef Aljasmi ، حيث يساهم هذا الستايل في إطالة القامة والرقبة .
كما تتمسك أصالة بفساتين السهرة المصممة بقصة حورية البحر Mermaid dresses والتي تمنحها طولًا أكبر مما هي عليه ، وتحرص على اعتماد الموديلات المزدانة بتطريز من اللون الأساسي نفسه للفستان . أحببنا اطلالتها بالفستان الأخضر من توقيع نيكولا جبران Nicolas   Jebran ، كذلك الفستان الأسود المزود بكاب شيفون من مجموعة تيما عبيد Tima Abid .
وبالنظر إلى اطلالات أصالة في 2019 سنلاحظ تمسكها الدائم بفساتين السهرة عالية الخصر ، والتي تمنح قوامها مدى أطول لا سيما القسم السفلي منه ، مؤخرًا تألقت بفساتين بيضاء مزودة بالكاب الطويل من توقيع نيكولا جبرانNicolas Jebran ، اطلالات فخمة يمكن أن نقول إنها الأجمل هذا العام .
وأيضا تعشق أصالة فساتين السهرة ذات التنانير البليسيه المكسرة ، والتي توحي بأن من ترتديها أكثر طولًا ، واختارت في إحدى حفلاتها فستان تركواز محدد الخصر ، انسجم كثيرًا مع لون بشرتها ، كما خطفت الأنظار بفستان وردي مغطى بالتطريز المتقن حول منطقة الصدر، نسقته مع قرط متدل .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك