عالجي الشعر الأبيض بوصفة العصير الأخضر

جمالك
114
1

عندما يبدأ شعرك في التغير للون الرمادي وظهور الشعر الأبيض سواء كنتِ في العشرينات أو الخمسينات ، ربما يكون هذا رمز لمرور العمر وقد يكون رمز لسوء التغذية عند ظهور الشعر الأبيض عند الشباب في سن مبكر ، ويعتبر شيب الشعر مثل التجاعيد والعلامات الأخرى شيء لا يستدعي الخجل ، فمجتمعنا المهووس بالشباب هو سبب صناعة مقاومة التقدم في العمر ، ولكن في بعض الأحيان يحدث الشيب لأسباب أخرى غير التقدم في العمر ، ويكون من الممكن استرجاع لون الشعر الأصلي .
السموثي الأخضر خليط من مجموعة من الفواكه والخضروات التي يتم خلطها سوياً لتصنع مزيج مغذي للإفطار او الغداء أو وجبة خفيفة بين الوجبات . وهو رائع للتخلص من الوزن الزائد ولصحة القولون وطريقة سهلة للحصول على معادن إضافية وإدخال المزيد من الطعام الطازج لنظامك الغذائي ، وكذلك هو معروف بإعادة الشعر الشائب للونه الأصلي .
وقد تم اختراع السموثي الأخضر في السبعينات على يد انا ويجمور ، التي كتبت العديد من الكتب حول الطعام الصحي والطبيعي والعلاج ، وقد أسمت السموثي الأخضر بحساء الطاقة . وبدأت ويجمور في احتساء هذا السموثي عندما كانت في الخمسينات من عمرها وشعرها بالكامل باللون الأبيض ، وسريعا ما عاد شعرها للونه البني الأصلي .
وعندما كانت في الثمانين من عمرها ، قطع تلاميذها قطعة من عشرها وارسلوها إلى أحد المعامل لتحليه والتأكد من كونها لا تصبغه ، وقد أثبتت ويجمور أن الشعر الرمادي متصل بنقص المعادن ، وانه عندما يصبح الجسم مليئاً بالمعادن الكافية يستعيد الشعر لونه الأًصلي .
• مكونات العصير الأخضر :
– مقدار قبضة يد من الجرجير .

– حبتين من البرتقال .
– ثمرة مندرين .
– قطعة صغيرة من الجنزبيل .
– نصف ليمونة .
– كوب من الماء .
• الطريقة :
– اغسلي الخضروات بعناية وقشري البرتقال والمندرين .
– ضعي الماء والفواكه والجنزبيل في الخلاط الكهربي واخلطي حتى يصبح المزيج متجانس ، ثم ضعي الجرجير واخلطي مرة أخرى .
– يمكن الاحتفاظ بالسموثي يومين في الثلاجة ، ولكن الأفضل تناوله طازجا .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك