تنسيقات ملابس للشتاء باللون الأبيض الساطع “للمحجبات”

أزياء
777
2

تعودنا في الفترات السابقة أن اللون الأبيض من الدرجات الخاصة بمواسم محددة كالصيف والربيع ، إلا أنه أصبح دارجًا بقوة منذ الشتاء الماضي ، ويبدو أنه أصبح من الألوان المفضلة لدى مدونات الموضة هذا العام ، ولن نستثني المحجبات منهن .
فلم يكن من الصعب على الإطلاق أن نبحث عن اطلالات لـ ملابس محجبات باللون الأبيض ، فالكثير من الفاشينيستات ألهمتنا باطلالات أنيقة ، وتنسيق عصري لقطع مميزة باللون الأبيض موضة شتاء 2020 .
وقد اخترنا لكِ أبرزها لتعتمدي أنتِ أيضًا هذا اللون على طريقتك ، أو من وحي مدونات الموضة للمحجبات .
• البلوفر والتنورة باللون الأبيض من الفاشينيستا هاجر لاطلالة محايدة
لفتنا هذا اللوك المخملي المحايد من الفاشينيستا هاجر ، اعتمدت فيه التنورة البليسيه المكسرة وهي إحدى القطع الشتوية البارزة ، نسقت معها بلوفر بلمسة لامعة ، مع بوت الساق الأبيض ، والتوربان باللون الأبيض ، لكنها كسرت حيادية اللوك بحقيبتها الزرقاء صغيرة الحجم .
• دلال الدوب باطلالة محايدة باللون الأبيض

بالطبع نعرف كم تعشق دلال الدوب هذا اللون ، وقد ارتدت هذا الموسم اطلالة كاملة بهذا اللون ، مع البنطلون القماشي القصير ، وبلوزة طويلة مطرزة بالدبابيس الفضية اللامعة .
واعجبنا اختيارها للحذاء المدبب ذي الكعب النحاسي ، وشنطة متوسطة الحجم بتطريزات نحاسية وبيضاء أضافت لمسة شبابية للوك .
•    المعطف الأبيض الفرو من لينا أسعد
أما لينا أسعد فقد اختارت الأبيض بمعطفها الفرو ، وهو من القطع المميزة التي ننصحك باعتمادها هذا الشتاء ، نسقتها مع بنطلون جلد أسود ، وسكارف أبيض ، وقبعة الرأس الشتوية باللون الرمادي الثلجي .
• أمية زين باللوفر الصوف عالي الرقبة باللون الأبيض .
أما المدونة أمية زين فقد اعتمدت الأبيض مع البلوفر الصوف عالي الرقبة ، ونسقته مع تنورة من الصوف الخفيف وواسعة ، وأضافت لمسة من الحزام الذهبي للوك للمسة أنثوية ، وأيضًا تمنحها مظهرًا رشيقًا .
واختارت الحجاب المخملي باللون النود الثلجي ، وهو من الدرجات التي تناسب اللون الأبيض بقوة خاصة في شتاء 2020 .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك