بالصور .. أجمل القفاطين المغربية المناسبة لسهرات رأس السنة

أزياء
315
5

أكثر ما يخطر على بال الصبايا هذه الفترة هو البحث عن اطلالة رأس السنة ، ويمكنكِ بكل بساطة التفكير في قطعة فخمة كـالقفاطين المغربية ، لاطلالة مميزة بحفلات نهاية العام .
واخترنا لكِ مجموعة من قفاطين مغربية فخمة لسهرة راس السنة من وحي النجمات وأشهر الماركات .
• القفطان الجمبسوت لاطلالة غير تقليدية من النجمة سميرة سعيد
اعتمدت النجمة سميرة سعيد القفطان المغربي لاطلالة غاية في الأناقة ، ولكن بلمسة غير تقليدية باختيار التصميم الجمبسوت ، مع لونه الأخضر المميز والذي يناسب بقوة احتفالات نهاية العام .
هذا الموديل مناسب بقوة لقصيرات القامة ، وكذلك الصبايا صاحبات الوزن المتوسط ، مع البنطلون الواسع الذي يمنحك طولًا ورشاقة ، بالإضافة إلى حزام الخصر الذهبي .
• القفطان المخملي باللون الكريمي مع لمسة الفيلفت

الفيلفت من الخامات الشتوية الفخمة ، جربيها مع هذا الموديل للقفطان من qaftan official ، بخاصة مع درجة الكريمي الأوف وايت ، إحدى الدرجات المخملية التي تناسب أجواء حفلات الكريسماس .
القفطان طويل ومريح ، مناسب للمتلئات مع حزام الخصر العريض ، وكذلك مزركش برسومات هندسية تناسب الصبية قصيرة القامة .
• القفطان باللون البنفسجي وتطريزات ذهبية على طريقة هند صبري
بالفترة الأخيرة ألهمتنا النجمة هند صبري بأكثر من موديل مميز للقفاطين ، كهذا التصميم باللون البنفسجي الداكن مع قماش القطيفة الفخم ، مناسب للشتاء بقوة ، وكذلك يمكنك اعتماده بكل ثقة مع حفلات الكريسماس .
• القفطان الأبيض الواسع مع التطريزات
أعجبنا هذا الموديل للقفطان الذي يشبه تصميم الفستان من  caftan sofia، مع خامة الشيفون لموديل واسع ومريح ، وتطريزات الورود البسيطة بالخيوط الذهبية ، أنيق ومناسب للصبية صاحبة الذوق المخملي الرقيق .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك