شاهدي أبرز تسريحات قصات شعر كاري سويدي

جمالك
205
5

تبعث قصات الشعر القصيرة بالكثير من الجرأة والأناقة والمظهر العصري ، وقد تنوعت هذه القصات في الآونة الأخيرة وكانت آخرها وأبرزها قصة الكاري المميزة التي تصدرت أبرز القصات على منصات عروض الأزياء العالمية وعلى السجادة الحمراء أيضا .
ولتجديد قصة الشعر الكاري المفضلة لديك ، اخرتنا لك منها صيحة جديدة تعرف باسم قصات شعر كاري سويدي ، والتي تعتمد على الخصلات الأمامية بطول يفوق الخصلات الخلفية ، حيث تبدو من الخلف بشكل مدور وأقصر ، ما يجعل الشعر يبدو أقوي وأجمل ، كما يعزز من أنوثة وجمال الشعر مع مختلف الصبغات والخصلات الملونة .
يمكنك تصفيف الشعر الكاري السويدي بأساليب متنوعة ، منها القصة العشوائية بخصلات طبيعية متموجة وبفرق عفوي غير محدد لاطلالة تليق بأوقات النهار وعطل نهاية الأسبوع ، أو بخصلات ناعمة ومسترسلة مع الفرق الوسطي العميق لمظهر انيق وفاخر يليق بالسهرات والمناسبات مع الحواف أو النهايات الحادة على الجانبين بطول غير متماثل مع باقي الخصلات من الوراء .
كما يمكنك اعتمادها بشكل قصير جدا او بطول لافت بين منتصف الرقبة والكتفين على غرار النجمات .
جربي أيضا الغرة المستقيمة المنسقة بتناغم مع قصة الكاري السويدي بأسلوب تايلور سويفت وفانيسا هادجنز ، أو مع الغرة الجانبية الطويلة او القصيرة لمزيد من الأنوثة بأسلوب النجمة إميلي راتاجكوسكي ودوا ليبا ، أو بطول متساوٍ على الجانبين من دون غرة تماما بأسلوب جنيفر لوبيز وجوردان دان وإيرينا شايك .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك