نجمات تألقن بالعباية في 2019

أزياء
322
4

تحرص النجمات على اختيار موديلات العبايات بالمناسبات المختلفة ، لاسيما بارتدائها بحفلات العشاء الكبيرة بالدول الخليجية أو خلال الشهر الكريم ، وغيرها من الاحتفالات .
وهذا العام كان مليئًا باطلالات النجمات بموديلات العبايات المختلفة ، والتي اخترنا لكِ منها الأجمل والأبرز في حصاد 2019 .
• عبايات مفتوحة ومبهجة من جويل مادرينيان
تفضل جويل ماردينيان ارتداء العبايات بطريقة ملحوظة ، وقد اعتمدت هذا العام أكثر من موديل شبابي وعصري ما بين العبايه البيضاء المفتوحة مع التطريزات الذهبية ، والتي نسقتها مع اطلالة محايدة بالبنطلون والتوب الأبيض .
وأيضًا اختارت عبايه مبهجة باللون الأصفر مع تطريزات فلكلورية من الشراشيب الملونة ، نسقت مع جمبسوت باللون الأحمر العنبي ، وهو الأسلوب الشبابي الذي عادة ما تفضله جويل .
• العباية باللون الرمادي الثلجي من أحلام

أما أحلام فقد اختارت عباية أكثر فخامة مثلما تعودنا عليها باطلالتها ، باعتماد اللون الأبيض الثلجي للموديل الإماراتي مع بطانة بأكمام الدانتيل اللامعة المطرزة .
وأكملت أحلام اللوك بخواتمها الماسية الفخمة ، لتضيف لمسة الترف التي تفضلها أحلام باطلالتها .
• العباية الواسعة من بسمة بوسيل من مجموعتها للأزياء
بسمة بوسيل تألقت بمجموعتها الخاصة بالأزياء ، والتي قدمت منها الكثير من التصاميم وبالطبع كان منها موديلات عبايات قفاطين وجلابيب مغربية ، والتي ارتدت منها العباية بتصميم واسعة ، مع أكمام الجرس باللون الأصفر النيون ، مع العباية باللون البيج .
• أصالة تختار العبايه المخصَرة البيضاء بإحدى حفلاتها
اعتمدت الفنانة أصالة على العبايات بالكثير من المناسبات المختلفة ، خاصة عندما تقيم حفلات كبيرة بالدول الخليجية المختلفة ، كالعباية الفستان المخصرة بالحزام العريض والأكمام الواسعة المطرزة بالكامل بأحجار اللؤلؤ .
وكذلك ظهرت بالعباية السوداء من خامة الساتان الحادة خلال حفلاتها بالمملكة السعودية ، لاطلالة محتشمة ومميزة مع فساتينها السواريه الفخمة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك