تعرفي على روتين كيندال جينر الجمالي

442
1

كيندال جينر (24 عامًا) أيقونة في عالمي الجمال والأزياء . مع 119 مليون متابع على موقع انستجرام ، والوجه الإعلاني لعلامات تجارية بارزة ، لا شك هي عارضة الأزياء “الحلم” للكثير من الفتيات .
مع كل هذا ، لا يزال هناك غموض يحيط بها ، فهي تبدو بسيطة وغير متكلفة في جمالها ، ولا تتأثر بقوة بشهرتها كما قال عنها المصمم مايكل كورس مرة : ” إنها متطورة ولكنها مرتاحة جدا بذلك ومن دون تكلف ، أنيقة جدا ومثال لجيل اليوم في انستجرام ، لكنها دائماً بسيطة في اطلالاتها “.
خبراء عالميون في الموضة مِن من تعرفوا شخصيا إلى جينر ، تحدثوا عن جمالها وعينيها المشعتين وبشرتها المتوهجة .
في ما يلي ، ما يهم كل متابعات ومعجبات كيندال جينر حول العالم : ما هي نصائحها وما هو روتينها الجمالي ، ومكياجها المفضل للمحافظة على بشرة ناعمة ومكياج جميل ؟
• لا تلمسي وجهك ولا تنسي كريم العيون
ظلال العيون المفضل لجينر هو مزيج من ظلال اللون غير اللامع ، مكون من اللون البني والأسود الكلاسيكي والبنفسجي ، وكلها مصممة بتأثير يتوهج في الظلام .

تقول جينر : أحب العيون الدخانية بطريقة طبيعية ، لذلك أفضل كثيرًا اللون البني والأسود والأرجواني . يعني أفضل الألوان الكلاسيكية لإبراز جمال العيون .
نصيحة جينر للفتيات : كل امرأة تعرف ما يليق بشخصيتها ، وكل سيدة مميزة بصفاتها وطبيعتها ، لذا لا تقلدن أية عارضة أو ملكة جمال . كوني أنتِ ، كوني مختلفة وليس نسخة .
و شعر جينر معروف لكثافته ونعومته ، حتى هو أكثر كثافة مما يبدو في الصور ، والسبب بسيط جدا ، تقول كيندال : إن شعري مستقيم للغاية وحريري ، وذلك أنني عندما أنام يكون مبتلًا وعندما أستيقظ في الصباح ، يكون ملمسه جميلًا .
اما بالنسبة للعناية بالبشرة ، تقول جينر : أنا بسيطة للغاية وكسولة مع روتين الجمال الخاص بي ، لكنني دائمًا شديدة الحساسية تجاه النظافة الشخصية ، بل وصلت معي حد الإصابة بالوسواس القهري في غسل وجهي ، وذلك حتى قبل أن أبدأ في مجال عرض الأزياء ، أغسل وجهي أكثر من 4 مرات يوميا ، خاصة لأنني أضع الكثير من المكياج طوال الوقت .
• كيندال والدايت : لا انسجام
بخصوص النظام الغذائي وممارسة التمارين الرياضية ، ستتملككِ الدهشة عندما تعرفين أن البيتزا هي الأكلة المفضلة لكيندال ، وتحب الأرز أيضًا والدجاج . إذًا هي محظوظة بجسمها تمامًا كما هي ببشرتها ، فهي تكره ممارسة الرياضة خاصة آلة المشي ، وتفضل حمل الأوزان من أجل العضل . وهي الآن توقفت عن الذهاب للنادي الرياضي ، فهي كسولة بحسب ما تصف نفسها .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك