احرصي على شباب دائم و متجدد على طريقة هيلين ميرين

110
1

هل تعلمين أن الجميلة هيلين ميرين قد بلغت سن السبعين ؟
قد يكون ذلك أمراً غريباً ، فهي ما زالت تتمتع ببشرة شبابية وإطلالة مشرقة تجعلنا نظن أنها في عقدها الرابع ، كما أن أدوارها السينمائية دائماً ما تكون شبابية وحيوية ، فما السر وراء شبابها وجاذبيتها إلى هذا الحد ؟
سنعرض عليكِ سيدتي بعض أسرار حفاظ هيلين على إطلالتها الشبابية .
• البساطة في المكياج
تعتمد هيلين على وضع المكياج البسيط حتى وإن كان يُظهر بعض خطوط بشرتها الدقيقة ، لأنها تفضل الإطلالة الطبيعية ، فهي تضع كريم الأساس القريب من لون بشرتها مع قليل من الكحل الأسود الخفيف والماسكارا السوداء لإبراز جمال عينيها ، مع وضع قليل من أحمر الشفاه الوردي وأحمر الخدود لتألق بشرتها الطبيعية .
• الاسترخاء و الراحة

تعتمد هيلين على الاسترخاء باستمرار ، خصوصاً بعد أيام العمل الطويلة ، وتقوم بذلك من خلال ملء حوض الاستحمام الخاص بها بالماء الدافئ وماء الورد ، والاسترخاء فيه لبعض الوقت لاستعادة نشاطها وتنشيط الدورة الدموية في جسمها .
• ممارسة الرياضة
ذكرت هيلين أنه لا بد للشخص مع التقدم في العمر أن يحافظ على مستوى الطاقة الخاص به ، وذلك من خلال ممارسة الرياضة ، فالرياضة تقوي الجسم و تزيده ليونته وتنشط الدورة الدموية ، مما يحافظ على بشرتك شابة وحيوية .
• النوم السليم
تحرص هيلين على أخذ قسط من النوم ليلاً للحفاظ على نضارة بشرتها ، كما أنها لا تذهب إلى النوم من دون إزالة الماكياج مع ترطيب بشرتها ووضع كريم العين .


شاهدي أيضاً :



كلمات ذات صلة

تعليقات الفيسبوك