شاهدي طريقة ميلانيا الترك في تنسيق البلوفر عالية الرقبة

أزياء
516
4

تعتمد مدونة الموضة العالمية ميلانيا الترك على ارتداء البلوفر الصوف عالي الرقبة بشكل كبير ، ويعتبر إحدى القطع الأساسية في خزانة ملابسها ، وتنسقه بطرق مختلفة ومميزة ، شاهدي تنسيقاتها لتستلهمي منها أفكارا لارتداء تلك القطعة التي لا غنى عنها في شتاء 2020 ، وكذلك لتنسقيها مع حجابك بطريقة مميزة .
• تنسيق البلوفر الصوف مع البناطيل الكاروهات
من أحد الستايلات المميزة لميلانيا الترك ، هو ارتداء البنطلون الكاروهات عالي الخصر الواسع مع البلوفر الصوف الأسود أنيق وكاجوال ، مناسب كذلك للأيام المشمسة ومع الطقس البارد سوف تحتاجين لجاكيت ثقيل .
هذا الستايل مناسب لكل الصبايا ، يمنحك كذلك مظهرا أطول مع البنطلون الواسع ، خاصة عند ارتداؤه مع الكعب العالي .
• البلوفر الصوف بالإطلالة المحايدة
أما إن أحببتِ ارتداؤه مع الستايل المحايد الألوان ، فقد اعتمدت ميلانيا الترك على بلوفر واسع قليلا ، وبنطلون قماشي عالي الخصر مع حزام عريض ، بألوان ترابية من البيج ، وكذلك نسقت حجاب السكارف الذي تفضله في الكثير من إطلالاتها ، وترتديه كثيرًا مع بلوفر الرقبة العالية ، ولكنها كسرت اللوك الحيادي بالحذاء الأسود ، لإطلالة ذات أسلوب ناعم مع لمسة جريئة .

• البلوفر الصوف مع المعطف الطويل
يمكنك أيضًا أن ترتدي البلوفر الصوف كالتوب مع المعاطف الطويلة ، خاصة مع خامات الصوف الخفيفة ، والتي تمنحك الدفء من دون أن تبدي بوزن زائد بملابس الشتاء .
كهذا الستايل الذي نسقته ميلانيا الترك ، باختيار التوب باللون البيج مع المعطف باللون الأخضر الخردلي ، مع بنطلون بنفس اللون ، ونسقت في النهاية بوت الساق القطيفة بلون البيج المائل للخردلي .
• بلوفر الصوف مع التنانير المكشكشة
هذا اللوك مثالي للصبايا النحيفات ، باختيار البلوفر ذي الخامات الثقيلة ، وتنسيقه مع التنانير المكشكشة ، ووضح الحجاب داخل الرقبة العالية ، وهو ما ظهرت به ميلانيا الترك . وكذلك نسقت المعطف الطويل وبوت الساق مع اللوك ، لإطلالة كاجوال عصرية مع لمسة كلاسيكية بسيطة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك