تعرفي على موضة أزياء محجبات 2020

أزياء
316
2

باتت صيحات موضة شتاء 2020 واضحة ، وليس هناك أفضل من اطلالات الفاشينيستات المحجبات على انستجرام ، لتستوحي منها تنسيقات مميزة وعملية تواكبين بها أحدث الصيحات .
• المعطف الأبيض الطويل
كان المعطف الأبيض نجم عروض الأزياء الجاهزة لموسم شتاء 2020 وكان من أكثر القطع التي نسقتها الفاشينيستا لينا أسعد بكل أناقة ، استوحي منها وارتديه مع كنزة صوف بيضاء وبنطال جلد أسود غير ملاصق للجسم ، وتممي اللوك ببوت طويل باللون الأبيض .
• موضة المونوكروم
لا تزال موضة المزج بين اللونين الأبيض والأسود حاضرة بقوة هذا الشتاء ، نسقي بلوفر مونوكروم صوف طويلًا مع تنورة بيضاء مصممة بكسرات البليسيه الرائجة ، واعتمدي طرحة سوداء وأكملي أناقتك بحذاء مونوكروم من ديور Dior .
• التنورة الجلد متوسطة الطول

قد ترين صعوبة في تنسيق التنورة الجلد لا سيما التي تأتي بطول متوسط ، مثل الموديل الذي تألقت به مؤخرًا الفاشينيستا سمر البرشا ، من وحي اطلالتها نسقي تنورة جلد باللون الجملي مع كنزه بيضاء برقبة عالية ، ومعطف أبيض طويل ، وجملي اللوك ببوط من لون التنورة نفسه لتبرزي طول قامتك .
• الفستان الصوف القصير
برزت هذا الشتاء موضة الفساتين الصوف القصيرة ، والتي تأتي عادة بقصة مستقيمة كما في الموديل الذي ظهرت به الفاشينيستا ميلانيا الترك ، نسقيه على طريقتها مع بنطال  Skinnyوكارديجان طويل باللون الجملي ، وبوت من اللون نفسه .
• التنورة البليسيه
اختاري تنورة بليسيه بطول متوسط ولائميها مع بوت طويل ، وارتدي كنزة صوف قصيرة بأكمام منفوخة ، وزيني الخصر بحزام عريض من لون التنورة نفسه لاطلالة عصرية تواكبين بها آخر صيحات الموضة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك