تعرفي على أكثر تسريحات الشعر جاذبية و عصرية

جمالك
347
1

تبحث المرأة العاملة دائماً عن تسريحات شعر ناعمة وعملية وسهلة تمنحها إطلالة أنيقة وجذابة على الدوام . وإذا كنت من النساء اللواتي يهتممن كثيراً بتسريحة شعرهن خلال الشتاء ، ولا يملن الى استخدام القبعات ووشاحات الشعر ، فقد جمعنا لك مجموعة تسريحات شعر ناعمة سترغبين في تجربتها سريعاً خلال الأيام المقبلة ، فاختاري من بينها ما يعجبك .
• تسريحة البوب العصرية مع الغرة الجانبية
هل تمتلكين شعراً قصيراً وتعتقدين أنه ليس بإمكانك تبديل مظهرك من خلال اعتماد تسريحات شعر عصرية وجذابة ؟
جددي هذا الشتاء أسلوبك واعتمدي تسريحة البوب العصرية التي ترتكز على الشعر المستقيم مع الأطراف الملتوية الى الخارج والغرة الجانبية المنسدلة والمثبتة بدبابيس الشعر الناعمة .
• تسريحة تموجات الشاطئ
تسريحة تموجات الشاطئ أو الـ beach wavy ، هي أحد أفضل الخيارات للفصول كافة بما فيها الشتاء ، فهي عملية جداً وأنيقة وتناسب الشعر مهما كان طوله ، إضافة الى أنها تمنح المرأة مظهراً جذاباً وعصرياً بعيداً عن التسريحات المملة والتقليدية . رشي على شعرك السبراي وقسميه الى خصلات صغيرة ثم استخدمي مكواة الشعر المخصصة للشعر الويفي . بعدها ، حركي شعرك بأطراف أصابعك لإعطائه حجماً إضافياً .

• تسريحة ذيل الحصان المرتفع
إنها تسريحة عملية جداً ومناسبة للإطلالات اليومية ، وهي تمنحك مظهراً عصرياً شبابياً . لكن احرصي على أن تكون مصقولة بشكل كاف للحفاظ على أناقة إطلالتك . وبدلاً من اعتماد ذيل الحصان المستقيم ، اعتمدي ذيل الحصان المموج ، كونه يجعل شعرك يبدو أكبر حجماً وأكثر كثافة .
• تسريحة الضفيرة الجانبية
إنها تسريحة طفولية حالمة عصرية وجذابة ، وسنراها كثيرا هذا الشتاء ، كونها إحدى تسريحات الشعر الرائجة جداً والتي تمنحك إطلالة ناعمة وعملية ومريحة . اعتمديها على جانب واحد من الوجه ، واتركي الغرة منسدلة على جانبي الوجه بشكل فوضوي ، فذلك سيمنحك لمسة عصرية جذابة .
• تسريحة الكعكة الفضفاضة
إنها تسريحة شعر غير معقدة ، ملائمة للنساء العاملات اللواتي يعانين من ضيق الوقت ، حيث بالإمكان تنفيذها خلال دقائق ، فضلاً أنها من أبرز تسريحات الئعر الرائجة ، إذ رأيناها بكثرة على منصات عروض الأزياء العالمية لهذا الموسم .
بالتالي، لا تترددي في اعتمادها مزينة بمشبك شعر ناعم باللون الذي ترغبين فيه ، مع ترك بعض الخصلات الأمامية منسدلة بشكل عشوائي .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك