أفكار عصرية مناسبة لمكياج حفل رأس السنة

جمالك
159
1

تتعدد أساليب المكياج التي بالإمكان اعتمادها لحفل رأس السنة ، و نحن قد اخترنا لك من بينها الأجمل والأكثر عصرية ، فصيحات المكياج كثيرة وتحتاج الى الكثير من الوقت للاطلاع عليها واختيار الأفضل من بينها . فتعرفي الى مجموعة أفكار مكياج عصرية ستشكل خياراً رائعاً لحفل رأس السنة .
• مكياج العيون اللامع
إذا كنت من متابعات موضة المكياج ، فلا شك أنك أصبحت تعرفين أن المكياج اللامع هو موضة مكياج رائجة جداً لهذا الشتاء ، بالتالي هو يشكل خياراً رائعاً لحفل رأس السنة ، وسيمنحك إطلالة احتفالية جذابة جداً ومضيئة ، لكن احرصي على تطبيق الظلال اللامعة عند مدمع العين وزاوية العين الداخلية ، أما زاوية العين الخارجية فطبقي عليها ظل العين باللون النيود المات .
• المكياج البرغندي الموحد
يجمع البرغندي ما بين درجات الأحمر الدافئة والباردة ، الأمر الذي يجعله مثالياً ومتناغماً مع جميع ألوان البشرة . لذلك ، إذا كنت غير مستعدة للتخلي عن النغمات الترابية في حفل رأس السنة ، ننصحك باعتماد المكياج البرغندي الموحد ، بحيث تستخدمين فيه ظلال العيون وأحمر الشفاه بلون البرغندي ، مع تطبيق البلاش الخوخي على الوجنتين والجبين .
• مكياج العيون السموكي الأسود

يعد مكياج العيون السموكي من أكثر أساليب المكياج جمالاً ورواجاً للمناسبات والحفلات ، فإذا كنت من محبات مكياج العيون الدخاني ، اعتمديه لحفل رأس السنة هذا العام ، لكن بطريقة حادة وجذابة ولافتة ، بحيث تعتمدين ظلال العيون السوداء وتطبقينها بأسلوب السموكي ، مع تظليل الجفن السفلي أيضاً بالظلال نفسها .
• المكياج النيود
إنه مكياج جذاب ومشرق جداً ، مما يجعله خياراً مناسباً لحفل رأس السنة ، فهو بالدرجة الأولى يتناغم مع جميع ألوان البشرة وأيضاً مع لون الفستان الذي ترغبين في ارتدائه ، كما أنه مثالي لمحبات المكياج الناعم والألوان الهادئة . استخدمي ظلال العيون النيود فوق الرمش العلوي ، وارسمي بها خطاً ناعماً على طول منبت الرمش السفلي ، واعتمدي أحمر الشفاه باللون نفسه .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك