تخلصي من حب الشباب بماسكات سريعة المفعول

جمالك
234
2

إذا كنتِ تعاني من حب الشباب ولن تنفع معك الطرق الكيميائية المعتادة لعلاجها والتخلص منها فلا تقلقي ، ان الحل موجود وكل ما تحتاجينه هو استخدام الماسكات التي سنعرضها لكِ سيدتي للتخلص من حب الشباب والحصول على بشرة صحية وجلد ناعم خالي من حب الشباب .
• ماسك الملح
ماسك الملح ليس مفيدا فقط في التخلص من حب الشباب ، وإنما هو سهل جدا ويمكن عمله في المنزل بسهولة ، فكل ما تحتاجه هو قليل من الملح (ملح الطعام العادي) والماء ، قومي بخلط الملح في الماء واتركيه لمدة 20 دقيقة ثم قومي بوضعه على أماكن الحبوب وبعد ذلك قومي بغسله بالماء بعد مرور من 10 – 20 دقيقة ، حيث أن الملح يعمل كمنظف طبيعي ويقلل زيوت البشرة ويترك الكمية اللازمة فقط مع ترك البشرة خالية من حب الشباب .
• ماسك بياض البيض
ماسك بياض البيض هو أحد أهم وأقوى وأسهل ماسكات الوجه للتخلص من حب الشباب ، ويمكنك الحصول عليه بنفسك بالمنزل ، فقط قومي بإحضار بيضة ثم افصلي البياض عن الصفار ، ثم قومي بوضع بياض البيض على بشرتك واتركيه لمدة 20 دقيقة ، ولكن قبل أن تقومي بوضع ماسك البيض على وجهك تاكدي بأنه نظيف تماما . ومع ذلك هناك بعض الأشخاص الذين لديهم حساسية للبيض فلا يجب هنا ان يستخدموا هذا الماسك .
• ماسك صودا الخبز

يتكون هذا الماسك من صودا الخبز والماء ، قومي بغسيل وجهك وتنظيفه جيدا ثم قومي بوضع هذا الماسك المكون من صودا الخبز والماء على كل وجهك واتركيه لمدة من 10 إلى 20 دقيقة قبل أن تقومي بغسيله بالماء البارد ، حيث أن هذا الماسك المنزلي سوف يساعدك في الحصول على بشرة نظيفة ونقية وتطبيقه بانتظام سوف يساعدك بشكل كبير جدا على التخلص من حب الشباب ومنع ظهوره .
• ماسك الزبادي
هذا الماسك هام وفعال جدا في التخلص من حب الشباب ومن الإحمرار الذي يسببه للبشرة ، كل ما سوف تحتاجين إليه لتقومي بعمل هذا الماسك بنفسك بالمنزل هو ملعقة من العسل مع ملعقة من الزبادي واخلطيهم معا جيدا حتى تحصلي على عجينة ، ويفضل أن تقومي بتدفئة العسل قبل أن تقومي باستخدامه في عمل الماسك ، ثم قومي بوضع هذه العجينة على وجهك واتركيها من 10 إلى 20 دقيقة قبل أن تقومي بغسلها ،  ومع استمرار استخدامك لهذا الماسك سوف تلاحظين التغير الذي سوف يطرأ على بشرتك وصحتها ونضارتها .
• ماسك الشوفان
قومي بعمل عجينة من الشوفان والماء ثم قومي بوضعها على وجهك واتركيها لمدة من 20 – 30 دقيقة ثم قومي بغسيل وجهك بالماء الفاتر وسوف تلاحظين مع الاستمرار في استخدام هذا الماسك بأنك تتخلصين من حب الشباب وبدأت الصحة والنضارة والحيوية تظهر على بشرتك .
و ان الأشخاص الذين يعانون من حب الشباب المزمن قد يكونوا في حاجة إلى التدخل الطبي لعلاجه ولكننا ننصحك بأن تواظبي على استخدام هذه الماسكات الطبيعية لأنها سوف تساعدك على التخلص من حب الشباب وآثارة وتمنع ظهوره من جديد دون أن تكوني في قلق وحيرة من أي آثار جانبية ضارة .



شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك