اليكِ بعض النصائح قبل استخدام الشفرات لازالة الشعر الزائد للأرجل

جمالك
237
3

دائما ما تحرص النساء على الإعتناء ببشرتهن وجمالها ونعومتها ، ومن المؤكد أن كل النساء يلجئن إلى إزالة الشعر الزائد بالجسم خاصة الأرجل ، حيث أنه يجعل مظهر الأرجل غير جمالي ، ولذلك تقوم كل امرأة بإزالة شعر الأرجل بأي وسيلة تختارها لتحصل على أرجل أنثوية جميلة ، و يلجأ الكثير من النساء لاستخدام الشفرات لأنها سهلة و سريعة .
لذلك سنقدم اليك سيدتي بعض النصائح للحصول على ارجل ناعمة بعد استخدام الشفرات .
• يجب أن تقومي بعمل تقشير قبل استخدام ماكينة إزالة الشعر ، لأن ذلك يساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة التي تعوق عملية إزالة الشعر وتساعد على عدم الإصابة أو الجرح عند ازالة الشعر أيضا .
• استخدام كريم الحلاقة قبل إزالة الشعر يساعد على تسهيل عملية إزالة الشعر ، كما يساعد في الحصول على أرجل ناعمة وجلد لين بعيدا عن الجفاف .
• لا تستخدمي منشفة خشنة بعد ازالة شعر الأرجل مباشرة ، لأن ذلك قد يؤدي إلى حدوث حكة وإحمرار بالجلد ويفقده النعومة والليونة والبريق .
• تختلف كريمات الحلاقة عن بعضها البعض مثل باقي مستحضرات التجميل والمنتجات الأخرى ، فلكل نوع جلد كريم الحلاقة المناسب له ، فإذا كان لديك مثلا بشرة جافة فيجب أن تتبتعدي عن كريمات الحلاقة المحتوية على الكحول .

• أفضل وقت لازالة شعر الأرجل هو بعد الاستحمام مباشرة ، حيث أن الحرارة والبخار تساعد على تنعيم الشعر وفتح المسام ، مما يجعل حلاقة الشعر أكثر سهولة وأفضل في النتيجة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك