وصفات طبيعية فعالة لتطويل الشعر في شهر واحد

جمالك
234
3

من المؤكد أن كل امرأة تحلم بشعر طويل وقوي وصحي ، ولكن تبوء عادة تجاربهم  بالفشل ويفقدون الأمل في الحصول على شعر طويل ، لذلك فإننا سنساعدك في الحصول على شعر طويل و كثيف و صحي بوصفات طبيعية آمنة خلال شهر واحد .
خلطات تساعد في اطالة الشعر

• الوصفة الأولى
قومي بتقطيع الفلفل الأخضر إلى قطع صغيرة وضعيها في علبة نظيفة ، ثم قومي بإضافة زيت الزيتون عليها بالعلبة واتركيها لمدة 10 أيام ، ثم قومي بوضعها على شعرك و ستلاحظي الفرق في الطول في فترة بسيطة .
• الوصفة الثانية
( مكونة من زيت النارجيل وزيت الجرجير وفص ثوم مهروس) ، قومي بوضع كمية من زيت الجرجير تناسب طول شعرك وأضيفي إليها كمية مناسبة من زيت النارجيل ثم أضيفي إليهما فص الثوم المهروس واخلطيهم معا جيدا ، ثم قومي بوضع الخليط على شعرك ودلكي به فروة رأسك واتركي الخليط على شعرك لمدة ساعتين ثم قومي بغسل شعرك بالشامبو، ثم قومي بوضع الزيت على شعرك لمدة دقيقتين واغسلي بعد ذلك شعرك بالماء الفاتر .
• الوصفة الثالثة

قومي بنقع ورق السدر في الماء لمدة ساعتين ، ثم دلكي شعرك به وفروة الرأس بالورق يوميا وسوف تحصلين على نتيجة رائعة خلال شهر واحد .
• الوصفة الرابعة
( كوب من زيت جوز الهند مع بقدونس وملعقتين من الحناء) ، قومي بتجفيف البقدونس واخلطيه مع زيت جوز الهند والحناء ، ثم قومي بتسخين الخليط على النار ثم قومي بتخزينه واستعمليه بمعدل مرتين يوميا وسوف تلاحظين الفرق في وقت قصير جدا .
• الوصفة الخامسة
استخدمي عدد بيضات يناسب طول شعرك ، افصلي صفار البيض واخفقيهم جيدا و أضيفي إليه بعد ذلك زيت الزيتون مع زيت السمسم مع وزيت جوز الهند واخلطيهم معا جيدا ، ثم قومي بوضع هذا الخليط على شعرك لمدة 3 ساعات .
• الوصفة السادسة 
تتكون من زيت الزيتون وزيت الخروع ونوى التمر المطحون ، قومي بخلط هذه المكونات معا جيدا ثم استخدميها لشعرك ، حيث أنها وصفة رائعة لتطويل الشعر والعناية به .
• الوصفة السابعة
تتكون من الخميرة وزيت جوز الهند ، قومي بخلط 3 ملاعق من الخميرة الفورية مع كوب من زيت جوز الهند ، وادهني بهذا الخليط شعرك لمدة ساعتين وسوف تلاحظين الفرق .
• الوصفة السابعة
تتكون من الحلبة والحبق وزيت الزيتون ، قومي بخلط بعض من مسحوق الحلبة مع بعض من مسحوق الحبق المجفف وأضيفي إليه زيت الزيتون ، واخلطيهم معا جيدا ثم قومي بوضع هذا الخليط على شعرك لمدة 20 دقيقة أو 10 دقائق بالشمس ، ثم اغسلي شعرك بالماء و شاهدي النتيجة المذهلة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك