المشروبات السحرية للنوم الهادئ

صحتك
190
9

اذا كنت تعاني من يوم طويل و شاق بسبب الدراسة أو العمل أو اعمال المنزل ، بالتأكيد سيؤثر ذلك على نومك . و لتتمتعي بنوم هادئ و مريح بعيدا عن الارق و القلق ، جربي احدى هذه المشروبات السحرية التي سوف تساعدك على نوم هادئ و عميق .
• مشروب الزنجبيل
ان مشروب الزنجبيل مهدئ للأعصاب ، و يساعد على علاج التهابات المعدة و ينشط الكبد و يطرد السموم ، ويساعد كذلك على بناء الدم . وهو مضاد للغثيان والدوار و يساعد على علاج القولون .
يزيد الجنزبيل أيضا من نسبة المناعة فى الجسم ، و يساعد على علاج الارق و تقوية الذاكرة ، و أيضا يعالج الربو و أمراض الجهاز التنفسى .
• النعناع
يعالج النعناع الالام والتشنجات و يقلل من آلام القولون و يطهر الجسم . و يطرد النعناع الأخضر الغازات من الجسم و يعطي إحساس بالبرودة ، و له فائدة في التخفيف من آلام المعدة . و يساعد أيضا على العلاج من أمراض القلب والجهاز الهضمي و أمراض الروماتيزم ، و يفيد في علاج أمراض اللثة . كما يعتبر دواء منشط للقلب والدورة الدموية . و يسكن أيضا السعال و يهدئ الأعصاب و يعالج الأرق .

• الكاموميل ( البابونج )
يعتبر مشروب البابونج من أفضل المهدئات ، حيث أن له مفعول مهديء للاعصاب خاصة لمن يعاني من الأرق ، فهو يساعدك على نوم هادئ و مريح .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك