تعرفي على الصفات التي يجب أن تتجنبيها في شريك حياتك

منوعات
304
3

كل فتاة تنتظر اليوم الذي تجد فيه فارس أحلامها ، لتبدأ معه حياة جديدة مليئة بالسعادة و الأحلام ، و لكل فتاة مواصفات خاصة تريدها أن تتوفر في شريك حياتها .
و لكن اذا وجدتي جميع المواصفات المثالية التي تريدينها أيتها الفتاة ليس من الضروري أن يكون ذلك الشخص هو شريك الحياة المناسب لك ، قد تكون به بعض الصفات التي تجعل الحياة بجانبه مليئة بالمشاكل . لذلك سنعرفك على بعض الصفات اذا وجدتيها في الرجل عليك بالابتعاد عنه ، لأنه في هذه الحالة لن يكون شريك الحياة المثالي لك .
• الغيرة الغير مبررة و الشك الدائم
ان الغيرة والشك يدمران أي علاقة حتى و ان توافر فيها الحب المتبادل ، لذلك عليك أن تتأكدي أن هذا الرجل معتدلا في الغيرة وليس كثير الشك وأن يكون على ثقة عالية بك ، وعليه بالتفرقة بين الحب والخوف والغيرة الغير مبررة ، فالكثير من العلاقات انتهت بسبب الغيرة والشك المستمر .
• البخل
من الاسباب الشائعة لفشل أي علاقة البخل ، وعدم توفير احتياجات المنزل والزوجة والأبناء رغم وجود حياة مادية مستقرة للرجل ، لذلك اذا لاحظتي عليه أي علامات بخل أثناء فترة الخطوبة تأكدي أنه لن يتغير فيما بعد ، وأنه سوف يظل بخيلا و عليك انهاء تلك العلاقة .

• التمسك بالرأي
بعض الرجال يرون أن النقاش مع زوجاتهم وتبادل الآراء بينهما قد ينقص من رجولته ولا يقبلون مطلقا الأخذ برأيها في الامور الحياتية المختلفة ، حتى ولو كان قراره خطأ و قد ينتج عنه مشاكل ، هذا الرجل الذي يتصف بالأنانية والديكتاتورية تصعب الحياة معه لأنه سينفذ جميع قراراته دون مناقشة ، و قد تؤدي تلك القرارات الى عديد من المشاكل لجميع أفراد الأسرة .
• عدم تقدير شريكة الحياة
كوني دائما واثقة من نفسك ، ولا تعطي الفرصة لأحد حتى و ان كان شريك حياتك أن يقلل من شأنك أو لا يعاملك معاملة حسنة ، فعليه أن يعاملك باحترام و تقدير ، فالاحترام المتبادل والتقدير هو الطريق الصحيح للعلاقة الناجحة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك