تخلصي من الهالات السوداء بطرق طبيعية سريعة و فعالة

جمالك
194
4

أصبحت معظم النساء تعاني من الهالات السوداء حول العيون ، مما يفقدها جزء من جمال بشرتها و تضطر لاخفاؤه بالمكياج . نحن نعرف أن الهالات السوداء تزعجك كثيرا سيدتي لذلك نقدم اليك بعض الوصفات الطبيعية البسيطة و الفعالة لعلاج الهالات السوداء و القضاء عليها نهائيا .
• الخيار لبشرة نضرة خالية من الهالات السوداء
يساعد الخيار على تفتيح البشرة وعلاج الهالات السوداء ، كما أن له تأثير مهدئ ومنعش للبشرة . قومي بتقطيع الخيار إلى شرائح سميكة و ضعيه بالثلاجة لمدة نصف ساعة ثم اخرجيه وقومي بوضعه على عينيك لمدة 10 دقائق ثم اغسلي وجهك بالماء و كرري ذلك مرتين يوميا حتى تختفي تماما الهالات السوداء . كما يمكنك خلط  عصير الخيار مع عصير الليمون بكميات متساوية و استخدامه على قطعة من القطن لوضع الخليط على الهالات السوداء ، واتركيه لمدة 15 دقيقة ثم اغسليه بالماء .
• زيت اللوز
زيت اللوز هام جدا للبشرة خاصة للبشرة الحساسة ، و يمكنك استخدامه بانتظام للتخلص من الهالات السوداء .
قومي بوضع القليل منه حول العين قبل النوم و اغسليه صباحا بالماء البارد ، و كرري هذا يوميا للقضاء على الهالات السوداء .

• ماء الورد
قومي بنقع قطع صغيرة من القطن في ماء الورد و ضعيها على عينيك المغلقة لمدة 15 دقيقة يوميا . كرري ذلك عدة اسابيع للحصول على نتيجة مضمونة .
• الطماطم
قومي بخلط ملعقة من عصير الطماطم مع ملعقة من عصير الليمون ، و ضعي الخليط على الهالات السوداء لمدة 10 دقائق ، ثم اغسليه بالماء . كرري ذلك مرتين يوميا لبعض الأسابيع لتلاحظي اختفاء الهالات السوداء .
• البطاطس
قطعي البطاطس الى شرائح و ضعيها على الهالات السوداء للتخلص منها . كرري هذا يوميا لعدة اسابيع للحصول على بشرة خالية من الهالات السوداء .
• عصير الليمون
استخدمي قطع صغيرة من القطن بوضعها في عصير الليمون ، ثم ضعيها لمدة 10 دقائق يوميا على الهالات السوداء للتخلص منها . و لكن احذري هذه الطريقة اذا كانت بشرتك حساسة ، حتى لا تصابي بتهيج في البشرة .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك