زبدة الشيا لشعر صحي ملئ بالحيوية

جمالك
164
4

من المعروف أن لزبدة الشيا فوائد عديدة لنضارة البشرة و ترطيبها ، هناك أيضا فوائد كثيرة لزبدة الشيا للشعر أهمها ترطيبه ، تعرفي سيدتي على فوائد زبدة الشيا لشعرك :
• اصلاح الشعر التالف
الكثير من السيدات تعاني من تلف الشعر بسبب المستحضرات الكيميائية وأدوات فرد الشعر ، التي تعمل على إزالة الرطوبة الطبيعية من الشعر . تساعد زبدة الشيا في استعادة هذة الرطوبة المفقودة من الشعر و كذلك أنها تحمي الشعر من الظروف الجوية التي يتعرض لها . و تعمل زبدة الشيا علي حماية الشعر من أضرار أشعة الشمس و تقوم بإصلاحه ، كما تحمي زبدة الشيا الشعر من أدوات فرد الشعر التي تعمل بالحرارة و كذلك تعالج تلف الشعرالناتج عن صبغه .
• التخفيف من حكة فروة الرأس
اذا كنتي تعاني سيدتي من حكة بفروة الرأس بسبب جفافها فان زبدة الشيا تعمل على التخفيف من جفاف وحكة فروة الرأس ، كما انها تساعد في التخلص من قشرة فروة الرأس .
• الحد من تساقط الشعر

تعمل زبدة الشيا على مد فروة الرأس بالعديد من العناصر التي تعمل علي تحسين صحة الشعر ، كما أنها تقلل من فرص تساقط الشعر . و تساعد أيضا في علاج الالتهابات في فروة الرأس ، كما أنها تعطي لشعرك لمعان طبيعي و مظهر صحي مميز .
• فرد الشعر
تساعد زبدة الشيا على تنعيم الشعر ، كما أن تدليك الشعر بكميات كبيرة من زبدة الشيا يعطيك شعر ناعم وحريري . و لنتيجة فعالة يجب استخدام زبدة الشيا مرتين في الأسبوع لتعمل على ترطيب الشعر و تنعيمه .
• معالجة تقصف الشعر
إن زبدة الشيا تعمل على ترطيب الشعر وفروة الرأس ، كذلك يقلل من التكسر و التجعد كما أنها غنية بالفيتامينات A و E اللذان يعملان على علاج الشعر الجاف وإصلاح التلف .
• يمكنك كذلك استخدام زبدة الشيا كبلسم طبيعي ، حيث أنها تعمل بفعالية على ترطيب الشعر دون أن تجعله دهني الملمس .


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك