مجموعة من فساتين الزفاف لعروس 2019 المتألقة

عرائس
72.9K
0

مرحباً من جديد صديقات مجلة المرأة العربية ، تتميز فساتين 2019 بالرقة والنعومة، مع لمسة من الفخامة التي تبحث عنها الصبايا بفستان أحلامهنّ. وقد يفسر ذلك لماذا تبحث الصبايا دائمًا عن فساتين زفاف موضة 2019، ولهذا سيكون حديثنا عنها اليوم.
فساتين زفاف مع تصميم السندريلا
تصميم السندريلا تفضله الكثير من الصبايا، بخاصة اللاتي تبحثن عن اطلالة تشبه الأميرات بحفل زفافهنّ، لكنّ التصميمات الأشهر هي التي تتميز بلمسة ناعمة من الدانتيل، والذي عادة ما يغطي الفستان بالكامل، كبطانة خارجية كهذا الفستان المنفوش مع الأكمام المنسدلة.

فساتين زفاف

فساتين زفاف مع تطريزات الورود
 

تطريزات الورود مطلب الصبيّة الحالمة التي تبحث عن اطلالة مخملية، يمكنكِ اختيارها مع الفساتين المنفوشة والمطرزة بأكمام من الدانتيل على شكل ورود، أو إن كنتِ تحبين اطلالة كاملة بهذه التطريزات، اختاريها بهذه اللمسة المخملية للتطريزات على الفستان من الساتان
المخملي.
الفساتين التركية مع لمسة الشراشيب
معروف عن التصميمات الحديثة حبها لبعض اللمسات المبالغ بها، كالشراشيب مثلًا، والتي تُعتبر من الصيحات الرائجة هذا العام، يمكنكِ اختيارها مع التطريزات على الفساتين، كهذا الفستان بشريط الشراشيب على الإطار العلوي للفستان ككل، يمنحكِ مظهرًا لافتًا للأنظار، لكن
معه احرصي على اعتماد مجوهرات بسيطة، حتى لا تبدي متكلفة للغاية.

فستان زفاف منفوش

فساتين زفاف تكشف جمال الجسم
الفاستين بتصميم التايبست الضيق جدًّا، المطرزة من الدانتيل أو مع التول، مناسبة للصبايا النحيفات، وعادة ما يبدع المصممون  بهذا النوع من الفساتين، كهذا الفستان بتصميم حورية البحر، المنفوش من بعد الركبة، مع تصميم الكاب من الدانتيل.
فساتين الزفاف البسيطة من دون تطريزات 
 
تميل العرائس إلى اعتماد حفلات زفافهنّ على البحر، لهذا قد نجد الكثير من الفساتين  البسيطة من دون تطريزات، لتلائم أكثر أجواء الطبيعة بهذا الوقت، كهذا الفستان الميدي الطويل مع تصميم Wrap لاطلالة أنيقة وناعمة، مناسبة أكثر لحفلات زفافكِ بهذا الصيف.

بهذا الألبوم إليكِ موديلات فساتين  موضة 2019 لتختاري منها ما يناسبكِ.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك