تشكيلة جديدة من فساتين الزفاف المنفوشة لإطلالة أكثر حيوية

أزياء
35K
0

عزيزتي عاشقة مجلة المرأة العربية ، الفساتين المنفوشة من التصميمات التي تميل لها كثير من الصبايا بحفل الزفاف، بخاصة وإن كنتِ تميلين إلى اطلالة تشبه السندريلا، وفساتين زفاف منفوشة تمنحكِ هذا اللوك العصري، بالإضافة إلى أنها أصبحت رائجة بشكل كبير
هذا الموسم.
وقد اخترنا لكِ أحدث فساتين زفاف منفوشة بالتول، من أشهر بيوت الأزياء العالمية، لاطلالة عصرية، تختارين ما يناسبكِ بيوم أحلامِك.
الفساتين المنفوشة مع التول المتدرج

فساتين زفاف منفوشة بالتول

هذه التصميمات مناسبة بشكل كبير للصبايا قصيرات القامة، وكذلك الممتلئات من منطقة الأرداف، مع الخصر النحيف، كهذا الفستان من Carolina Herrera كارولينا هيريرا، لاطلالة أكثر عصرية تبدين بها حيوية ومشرقة.
 
فساتين التول مع تطريزات الورود

بموسم الصيف لِمَ لا تضيفين لمسة من الورود المطرزة والملونة، مع التول المنفوش بتصميم غير تقليدي، كبطانة تظهر أطرافها من الفستان، قصير من الأمام يُبرز جمال قدميكِ، تحتاجين معه اعتماد حذاء أنيق ومختلف.
 
التول المنفوش مع الكتف المنسدل
بلمسة أنيقة وكأنكِ نجمة بالسماء، أعجبنا هذا الفستان من Monique Lhuillier مونيك ليليير المطرز بالخرز اللامع، مع الكتف المنسدل بتصميم الـ Wrap، انسيابي ضيق من الخصر، وغير منفوش بشكل كبير.
كما أنّ هذا اللون الروز مناسب لكل ألوان البشرة، ويمنحكِ ستايل مختلفًا وعصريًّا.
 
الفساتين المنفوشة مع حزام الخصر

فساتين زفاف  2019

إذا كنتِ تبحثين عن فستان يُبرز جمالكِ أكثر، فاختاري التول المنفوش مع حزام الخصر، كالفستان من Monique Lhuillier مونيك ليليير، منسدل وناعم، كما أنه عملي ومريح إن كنتِ من الصبايا اللاتي يتحركنَ كثيرًا بحفل الزفاف.

 


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك