هل جربتي التنورة بنقشة النمر؟ سيخضع الرجل لك تماماً !!

أزياء
44.7K
0

أهلاً عزيزتي حواء ، هناك أسطورة لدى بعض الشعوب تتحدث عن جلد النمر ؟ تقول الأسطورة إن المرأة التي ترتدي جلد النمر سيكون لها سيطرة كاملة على الرجل وستُخضعه تماماً !! هل جربتي ارتداء ملابس من قبل مع نقشة النمر؟ اليوم نعرض لكي سيدتي حواء التنورة المطبعة بنقشة النمر ضمن الاختيارات الصيفية العصرية.
تعود تنورة النمر هذا الصيف من خلال خامات مناسبة للطقس الحار، لذلك شاهدنا تنانير من الساتان والشيفون على رأس الاختيارات، أما بالنسبة للتصميمات،
فجاءت أيضًا متنوعة بين التنانير المكسرة وقصة القلم الرصاص المزينة بشق أمامي، كذلك التنانير المستقيمة المصممة بـ حزام يلف الخصر، وأيًّا كان التصميم المناسب لكِ، اتفقت جميع الموديلات على الطول الميدي.

تنورة بنقشة النمر

أفكار عصرية لتنسيق تنورة “النمر”

أزياء بنقشة النمر

اللافت، أنّ أيقونات موضة الشارع في العام وعلى انستقرام، نسقن تنورة النمر باختيارات عديدة، فجاءت التنورة المكسرة مع قميص نسائي وحذاء الـ pump كاطلالة مناسبة للعمل.

أما إذا كنتِ تبحثين عن اطلالة أكثر عصرية، فيمكنكِ تنسيق تنورة النمر مع تي شيرت فضفاض وبوت الكاحل، أما الأحذية الرياضية فهي لا تناسب هذه الصيحة المفعمة بالأنوثة تمامًا.
يمكنكِ أيضًا انتعال صندل بشرائط أمامية مع تنورة النمر، إذا كانت الاختيارات السابقة لا تناسبكِ. أما بالنسبة للألوان فلاحظنا من اطلالات الشخصيات المؤثرة في الموضة، أنّ هناك ثلاث ألوان تناسب نقشة النمر التي تمزج بين البيج والبني والذهبي، وهي: الأبيض،
الأسود، والأحمر، أما الألوان مثل الأخضر و الأصفر فلا تناسب نقشة النمر.


شاهدي أيضاً :



تعليقات الفيسبوك